توقيع مذكرات تعاون بين فرع الغرفة بالظاهرة وعدد من المؤسسات

مؤشر الخميس ١٦/فبراير/٢٠٢٣ ١٧:٤٩ م
توقيع مذكرات تعاون بين فرع الغرفة بالظاهرة وعدد من المؤسسات
جانب من توقيع مذكرات التعاون

العمانية - الشبيبة

وقّع فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة اليوم مذكرات تعاون مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية بالمحافظة ممثلة بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري، ومذكرة تعاون مع أحد مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية.

وتعنى مذكرات التعاون بتوفير الدورات المتخصصة لرواد الأعمال مما من شأنه أن يعزز من خبرتهم، إلى جانب تقديم الاستشارة القانونية في المجالات التجارية لرواد الأعمال.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده سعادة الشيخ فيصل بن عبد الله الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان بحضور رواد ورائدات الأعمال بمحافظة الظاهرة في مقر فرع الغرفة بولاية عبري.

وقال سعادة رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان: إن هذا اللقاء يأتي بهدف التواصل مع أصحاب وصاحبات الأعمال بمحافظة الظاهرة بشكل مباشر، مؤكدًا أن هذه الزيارة سوف تتبعها زيارات أخرى لباقي المحافظات.

من جانبه أشار سيف بن سعيد البادي رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة إلى سعي فرع الغرفة لإيجاد الشراكات مع مختلف القطاعات سواء الحكومية والخاصة إلى جانب الجهود التي تبذلها الغرفة لخدمة أصحاب وصاحبات الأعمال من خلال طرح العديد من المبادرات التي تسهم في تعزيز قطاع ريادة الأعمال.

وتم خلال اللقاء الاستماع لمرئيات وأطروحات أصحاب وصاحبات الأعمال والتحديات في قطاع ريادة الأعمال والوقوف على أبرز المعوقات التي تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الظاهرة إلى جانب تبادل الآراء والحلول بين مسؤولي غرفة تجارة وصناعة عمان وأصحاب وصاحبات الأعمال ما من شأنه أن يعزز مختلف مجالات القطاع الخاص.