رزيدنسز في " ماندارين أورينتال" ينال ترخيص مجمع سياحي متكامل

لايف ستايل الثلاثاء ١٤/فبراير/٢٠٢٣ ١٨:٥٩ م
رزيدنسز في " ماندارين أورينتال" ينال ترخيص مجمع سياحي متكامل

مسقط - ش

أعلنت "إيجل هيلز مسقط"، وهي شراكة بين "إيجل هيلز" و"عز العالمية"، عن حصول "رزيدنسز في ماندارين أورينتال"، على الموافقات اللازمة لترخيص "مجمع سياحي متكامل". ويعد المشروع أول مجمع وحدات سكنية فاخرة تحمل اسم علامة تجارية عالمية في سلطنة عُمان.

ويتميز "رزيدنسز في ماندارين أورينتال" بموقعه في قلب العاصمة مسقط. ويتيح المجمع وحدات سكنية فائقة الفخامة، ويمثل إضافةً نوعية للاستثمار العقاري في السلطنة، حيث تستقطب المجمعات السياحية المتكاملة المستثمرين الأجانب لكونها تتيح لهم مزايا عديدة، من ضمنها التملك الحر والحصول على تأشيرة إقامة في سلطنة عُمان. وتحظى هذه المجمعات بإقبال واسع نظراً لمرافقها الفاخرة ومواقعها المتميزة، وتلبيتها لأعلى معايير الأمان والسلامة.

ويقدم المشروع مفهوماً جديداً للوحدات السكنية الفاخرة في السلطنة، ويعد أول المجمعات ذات العلامات التجارية الفاخرة في مركز العاصمة. ويدعم المشروع المُستهدفات الطموحة للاستراتيجية العُمانية للسياحة 2040 والرامية لاستقطاب 11.6 مليون زائر، ورفع مساهمة القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي إلى أكثر من 6% بحلول العام 2040.


ويضم "رزيدنسز في ماندارين أورينتال" 156 وحدة سكنية متميزة، تتنوع ما بين غرفة نوم واحدة وثلاث غرف، بالإضافة إلى شقق "بنتهاوس" تتألف من أربع غرف نوم. ويوفر المجمع لسكانه مرافق وخدمات متكاملة، من ضمنها خدمات الكونسيرج على مدار الساعة، ومنطقة توصيل خاصة، وخدمة صف السيارات، وواجهة بحرية واسعة تضم العديد من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة.

وسيتم افتتاح فندق "ماندارين أورينتال" مع نهاية العام 2023، ويقع الفندق على شاطئ القرم. ويعكس هذا المجمع السياحي المتكامل التزام إيجل بتطوير مشاريع تُحدث نقلةً نوعية في قطاع العقارات الفاخرة في سلطنة عمان، وتقدم للمستثمرين والمشترين فرصاً متميزة وتجربة سكنية استثنائية. كما يشكل المشروع محطةً فارقة بالنسبة لنا، ويجسد حرصنا على الارتقاء بمعايير المجمعات العقارية المتكاملة والإسهام في دعم اقتصاد السلطنة .