افتتاح مطعم "ساكانا" في مشروع جبل سيفة لإثراء الضيوف والقاطنين بأشهى الأطباق اليابانية الأصيلة

لايف ستايل الخميس ٠٩/فبراير/٢٠٢٣ ١٩:٠١ م
افتتاح مطعم "ساكانا" في مشروع جبل سيفة لإثراء الضيوف والقاطنين بأشهى الأطباق اليابانية الأصيلة

جبل سيفة، مسقط – ش

افتتح جبل سيفة مؤخراً مطعم "ساكانا" في فندق سيفاوي بوتيك. وبإطلالة رائعة على مرسى جبل سيفة، سيتيح هذا المطعم الراقي والفريد من نوعه الفرصة أمام الضيوف والقاطنين للاستمتاع بتجربة مذاقية فريدة من نوعها حيث يقدم تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق اليابانية الأصيلة.

ويُعد "ساكانا" أحد أشهر المطاعم المتخصصة في تحضير السوشي وتيبانياكي حيث يقدم قائمة من الأطباق اليابانية الشهية بما في ذلك إيبي تمبورا، وقائمة تيبانياكي هيباشي، والنودلز، والسوشي التقليدي، ونيجيري سوشي، وساشامي، وماكي سوشي، وغيرها الكثير.

ويشكل مطعم "ساكانا" إضافة مميزة إلى قائمة المطاعم التي يحتضنها مشروع جبل سيفة وتقدم مجموعة واسعة من الأطباق والمشروبات لضيوف وزوار هذه الوجهة السياحية المتكاملة الأبرز في العاصمة مسقط. ويشتهر المطبخ الياباني بكونه ضمن أرقى المطابخ عالمياً لما يقدمه من أطباق شهية وصحية حظيت بشعبية ملايين من عشاق المذاق الياباني الأصيل.

ويضم المطعم نخبة من أمهر الطهاة المتخصصين في تحضير أفضل الأطباق اليابانية باستخدام مكونات طازجة مما يضمن لعشاق وخبراء المذاق الياباني الأصيل الاستمتاع بتجربة مذاقية هي الأفضل على الإطلاق ضمن أجواء طبيعية آسرة.

جديرٌ بالذكر أن مطعم ساكانا يفتح أبوابه أمام الضيوف من يوم الأربعاء إلى يوم الأحد من كل الأسبوع ابتداءً من الساعة 1:00 ظهراً وحتى الساعة 10:00 مساءًا. وللاستفسارات والحجوزات، يمكن الاتصال على الرقم 92056320 968+ أو عبر البريد الإلكتروني fb.reservation@sifawyhotel.com.