مجموعة أسياد تعرض رحلتها في بناء ثقافة مؤسسية موحدة

مؤشر الثلاثاء ٠٧/فبراير/٢٠٢٣ ١٢:٣٧ م
مجموعة أسياد تعرض رحلتها في بناء ثقافة مؤسسية موحدة

مسقط - الشبيبة

تشارك مجموعة أسياد في المؤتمر السنوي السادس للجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية (أوشرم) بصفتها الراعي البلاتيني للمؤتمر الذي سيُعقد خلال الفترة من 7 إلى 9 فبراير الجاري في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط.

وتأتي مشاركة مجموعة أسياد في هذا المؤتمر والذي يحمل عنوان "العصر الجديد للعمل" لتسليط الضوء على ثقافتها المؤسسية القائمة على الارتقاء بموظفيها ، والتي تُبرهن التزام المجموعة الاستثمار في مهاراتهم وخبراتهم والأدوات التي تعزّز من كفاءتهم.

حيث اعتمدت أسياد ثقافةً موحّدة في كامل المجموعة تعطي الأولوية لموظّفيها، وترمي إلى بناء بيئة عملٍ تعزّز التعاون والتكامل التشغيلي بهدف رفع تنافسية القطاع اللوجستي للسلطنة في الأسواق الإقليمية والعالمية. كما تساهم في إعداد كوادر عُمانية تقود التغيير والابتكار لتحقيق الأهداف المرسومة للقطاع اللوجستي وتنفيذ مشاريعه، بالإضافة إلى دفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني.

وستعرض أسياد في هذا المؤتمر ثقافة العمل المبتكَرة التي طوّرتها، والتي تتمحور حول الاستثمار في المواهب الشابة ، وإعداد قيادات وطنية ترفدها بأفضل الخبرات العالمية، وتقدّم لها برامج تطوير مهني ممنهجة قائمة على البحوث والدراسات المعمّقة للأسواق العالمية. فقد أعدت مجموعة أسياد ثقافتها المؤسسية الموحّدة لكي تكون الأداة الأمثل لترجمة استراتيجيتها وتحقيق أهدافها من خلال ترسيخ قيمٍ مشتركة تجعل منها المكان الأفضل للعمل في سلطنة عُمان.

كما يشكّل مؤتمر أوشرم فرصةً لمجموعة أسياد لمشاركة خبراتها في مجال إدارة الموارد البشرية والثقافات المؤسسية المتميّزة مع شركائها الاستراتيجيين، ومناقشة السُبُل المثلى لتزويد الجيل الجديد من القادة بالمهارات والقدرات التنافسية التي تساعدهم على رسم مستقبل مستدام للقطاع اللوجستي في سلطنة عُمان وتعزيز تنافسيته العالمية.