السيدة الجليلة تزور مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بصحار

بلادنا الأحد ٢٩/يناير/٢٠٢٣ ١٩:٢٦ م
السيدة الجليلة تزور مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بصحار

العُمانية- الشبيبة 

تفضلت السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان المعظم/حفظها الله ورعاها/فقامت بزيارة لمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية بولاية ⁧‫صحار‬⁩؛ لتلمس الخدمات والبرامج العلاجية والتأهيلية والمناشط والخدمات المقدمة لمنتسبي المركز والمستفيدين منه عن كثب بحضور معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية.

واطلعت السّيدةُ الجليلةُ /حفظها اللهُ ورعاها/ خلال الزيارة على أقسام المركز المختلفة والخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة من مختلف الأعمار، والبرامج التأهيلية التي تساعدهم على النهوض بقدراتهم الحركية والوظيفية.


واستمعت السّيدةُ الجليلةُ /حفظها الله ورعاها/ من القائمين على المركز إلى شرحٍ متكامل عن رؤية المركز وأهدافه الرامية لإدماج هذه الفئة العزيزة من أبناء الوطن في المجتمع من خلال ممارسة أساليب العلاج والتأهيل التخصصي المناسبة لكل حالة 

وتحدثت السّيدةُ الجليلةُ /أيّدها اللهُ/ خلال الزيارة مع عددٍ من منتسبي مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة للتعرف على مدى استفادتهم مما يُقدّم لهم من برامج وخدمات علاجية وتأهيلية، والتحديات التي يواجهونها.

وأعربت السّيدةُ الجليلةُ حرمُ جلالةِ السُّلطان المعظم في ختام زيارتها عن شكرها البالغ وتقديرها للقائمين على المركز كافة؛ لما لمسته منهم من عملٍ جادٍّ مخلص ورغبة صادقة في العطاء لمساعدة هذه الفئة الغالية من المجتمع، متمنّيةً لهم مزيدًا من النجاح والتوفيق في أداء رسالتهم الإنسانية.

فيما عبّر القائمون على مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بصحار عن سعادتهم الغامرة وامتنانهم الكبير لمقامِ السّيدةِ الجليلةِ على تفضُّلها بهذه الزيارة الكريمة.