رئيس الغرفة بظفار يلتقي بعدد من أعضاء مجلس الشورى

مؤشر الأحد ٢٩/يناير/٢٠٢٣ ١٧:١٤ م
رئيس الغرفة بظفار يلتقي بعدد من أعضاء مجلس الشورى

مسقط- الشبيبة 

في إطار الشراكة بين مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة في تحقيق الاهداف المستقبلية والسعي نحو النهوض بالمحافظة في كافة القطاعات الاقتصادية.

التقى الشيخ نايف بن حامد من عامر فاضل رئيس مجلس إدرة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار بعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلين الولايات بمحافظة ظفار وذلك بمبنى فرع الغرفة بمحافظة ظفار.

في بداية اللقاء رحب الشيخ نايف رئيس فرع الغرفة بظفار بأصحاب السعادة مؤكداً أهمية هذه اللقاءات في تحقيق الأهداف المنشودة في تنمية المحافظة اقتصادية وتطويرها بما يتواكب مع المتغيرات التنموية نحو إيجاد بيئة اقتصادية وتجارية وفتح قنوات تواصل تسهم في إشراك كافة القطاعات الاقتصادية ودورها في تذليل التحديات من خلال  التكامل بين المؤسسات الحكومية والخاصة والعمل على تشجيع المستثمرين وخلق الفرص والمشاريع بمحافظة ظفار.

كما أشار الشيخ رئيس الفرع بدور هذه اللقاءات في نقل التحديات التي تواجه أصحاب الأعمال بالمحافظة لأصحاب السعادة ممثليين الولايات بالمحافظة والسعي نحو تذليل تلك العقبات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة تعزيزاً لأصحاب  الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة  بالمحافظة ودعم المستثمر المحلي والأجنبي  وتمكينهم من اداء أعمالهم التجارية والسعي نحو زيادة التنوع الاقتصادي بمحافظة ظفار انسجاماً مع رؤية عمان 2040.