الثلاثاء.. ذا ميرياد مسقط تطلق فعالية «سوق الشتاء»

مؤشر الأحد ٢٩/يناير/٢٠٢٣ ١٤:٥١ م
الثلاثاء.. ذا ميرياد مسقط تطلق فعالية «سوق الشتاء»

مسقط - الشبيبة

تنطلق فعالية " سوق الشتاء" في نسخته الأولى يوم الثلاثاء المقبل تاريخ 31 يناير 2023 من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 10 مساءً في بوليفارد ذا ميرياد مسقط بالخوض .

حيث تهدف هذه الفعالية إلى توفير منصة للمقيمات لاستعراض وتطوير مشاريعهن ليصبحن رائدات أعمال .

يمكن للزوار الاستمتاع بأمسية شتوية تضم العديد من الأكشاك مثل الاكسسوارات ، الأزياء ،الرسم على الوجه ، والرسم بالحناء وغيرها الكثير في هذا الموقع الأنيق . بالإضافة إلى ذلك ، سوف يستمتع الزوار بالقسم المخصص للطعام يقدم ألذ الحلويات الموسمية ، المشروبات الساخنة والباردة، وجبات خفيفة لذيذة ، ومأكولات محلية شهية. يرحب ذا ميرياد مسقط بالزوار ودعوتهم لقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء ضمن أجواء شتوية ذات الطابع الثلجي.

ذا ميرياد مسقط هو أول مجتمع سكني نسائي فقط في سلطنة عمان ، يستهدف تقديم نموذجاً جديداً للمجمعات السكنية في سلطنة عمان ، ويتسع المجمع إلى 2700 مقيمة مزودة بالخدمات العامة ومناطق التسوق . ندرك أن الإقامة بعيداً عن البيت يمكن أن تكون صعبة ، ولذلك نحرص على توفير بيئة آمنة ، نظيفة ، اجتماعية وملهمة . للمقيمات حرية الاختيار بين أنواع الغرف المختلفة التي تلائم احتياجاتهم حيث نوفر لهن غرف فردية أو مشتركة تمتاز بعصريتها وسعرها المعقول .

يقدم ذا ميرياد مسقط مجموعة من المرافق والخدمات لدعم أنماط حياة المقيمات ، وتحقيق أقصى قدر من الراحة للمقيمات ،حياة الطهي للمقيمات ،طابق سكني بصالة طبخ مشتركة حيث يمكن تشمل هذه والاستمتاع بوجبات الطعام في منطقة اجتماعية.يوفر المجتمع أيضًا غرف غسيل متعددة مزودة بغسالات ومجففات وطاولات للكي ومرافق غسيل أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمات التنظيف للمقيمات .

لا يقتصر دور ذا ميرياد مسقط على توفير مفهوم إقامة فريد من نوعه للسيدات الشابات ، ولكنه يقدم أيضاً تجربة يومية مريحة من خلال المرافق ووسائل الراحة والخدمات المتعددة المقدمة. يمكن للمقيمات والزوار أيضا الاستمتاع بمول تجاري مكون من طابقين يحتوي على متاجر ، مطاعم ، مقاهي ، سوبر ماركت ، مرافق رياضية ، المرافق الترفيهية ، أماكن الدراسة والعمل ، الخدمات الصحية والجمال وغيرها الكثير . كما يضم أكبر صالة ألعاب رياضية LYFT في عمان للنساء .

في مجمع ذا ميرياد مسقط ، لا نقدم لك الإقامة فقط فحسب بل نطور المهارات الحياتية للمقيمات، ونوفر فرص فن الخطابة من خلال التحدث أمام الجمهور في الفعاليات المقيمة لدينا ، وننشئ منصات لتطوير واقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة لصناعة جيل جديد من رواد الأعمال.

للمزيد من المعلومات ، يمكنك التواصل معنا على :

+968 98987242 , Emai: leasing@mct.themyriad.com