افتتاح أول بوتيك حصري لعلامة اتيليه ريبول في سلطنة عمان

مؤشر الأحد ٢٩/يناير/٢٠٢٣ ١٣:٤٢ م
افتتاح أول بوتيك حصري لعلامة اتيليه ريبول في سلطنة عمان

مسقط - الشبيبة
اعلنت اتيليه ريبول العلامة التركية الرائدة في عالم العطور والروائح عن افتتاح أول متاجرها في سلطنة عمان،وذلك في مول عمان، حيث رعى حفل الافتتاح صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر بن سيف آل سعيد.
يحتل المتجر موقعًا استراتيجيًا في الطابق الثاني من مركز التسوق والتجزئة الرائد بالسلطنة في بوشر ، ويتيح المتجر المصمم بشكل رائع للعملاء استكشاف عالم اتيليه من العطور الرجالية والنسائية والروائح المنزلية ومنتجات العناية بالجلد والاكسسوارات المنزلية وأطقم الهدايا الفاخرة، حيث يضم أكثر من220 منتجاً من المنتجات الأصلية.
كانت بداية عملاق العطور التركية عبارة عن صيدلية في بيرا في إسطنبول أسسها الصيدلي الفرنسي جان سيزار ريبول وبعدها توسع النشاط بشكل واضح في مجال العطور والروائح المنزلية. تحمل العلامة التجارية الخبيرة في العطور والروائح هذا التقليد الراسخ لهذه العلامة التجارية المعروفة من حيث اختيار أفضل المكونات عالية الجودة وتوظيف أفضل ما وصل إليه العلم والتقنية وأبرز الخلطات المتعارف عليها سواء في اسطنبول أو في العالم.
تتمتع صيدلية ريبول بسمعة ومكانة كبيرة، حيث أصبحت اسم ذائع الصيت في مجال مستحضرات التجميل حتى غدا هذا الاسم يضع معايير هذه الصناعة الراقية، وقد تحقق كل ذلك بفضل الحفاظ على معايير الجودة واستخدام مزيج من المكونات الطبيعية في وصفتها.
يمكن للعملاء في سلطنة عُمان -من خلال أحدث متجر اتليه ريبول -تجربة مجموعة واسعة من الروائح، والتي تستفيد كلها من الخبرة الكبيرة للمتجر في هذا المجال واستخدام أفضل المكونات وتوظيف وسائل الإنتاج المستدامة (بما في ذلك المنتجات النباتية الخالية من القسوة على الحيوانات).
تعليقا على افتتاح هذا المتجر الجديد في مسقط، ذكرت الفاضلة / نوكيت فيليبا، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة أتيليه ريبول " نحن علامة تجارية متخصصة في صناعة العطور لأننا بنينا هذه السمعة على فترة كبيرة من الزمن تزيد على 125 عامًا من العمل في هذا المجال. لا زلنا نحافظ على القيم والمبادئ التي أرساها مؤسسنا جان سيزار ريبول ونعتبر أن "الجودة والثقة" هما الإرث الحقيقي لنا. لذلك، وتماشيا مع هذاالتقليد الراسخ للعلامة التجارية، نحرص على اختيار أفضل المكونات عالية الجودة في معظم التركيبات العلمية المتطورة من اسطنبول إلى العالم. نعمل حاليًا في أكثر من 50 متجرًا حصريًا على مستوى العالم. ونحن متحمسون لتوسيع علامتنا التجارية من خلال شراكتنا مع الشركة العملية للتجارة في سلطنة عمان ، التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة. من خلال تجربتنا الحديثة في البيع بالتجزئة والخدمات الشخصية،نعتقد أن علامتنا التجارية ومنتجاتنا ستحظى بتقدير كبير من قبل المستهلكين في المنطقة. نحن سعداء للغاية بتوفير منتجاتنا لعملائنا في سلطنة عمان ".
بطل الاستدامة
تفخر شركة اتليه ريبول بحصولها على شهادة في إطار البرنامج العالمي Cruelty Free International Leaping Bunny لجميع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية. بمعنى آخر، تم تسجيل عدم اختبار أي من منتجاتها ومكوناتها على الحيوانات!
يغطي هذا المعيار الذهبي المعترف به عالميًا مراقبة الاختبارات التي تتم على الحيوانات لجميع المواد والمنتجات الموجودة في السوق وضمان الالتزام بالمعايير الدولية في عملية التصنيع وطرح المنتج والقيام بعمليات التدقيق والفحص المستقل للمنتجات بشكل مستمر.
بدأت العلامة التجارية أيضًا مشروعًا ضمن نطاق جهود الاستدامة لمجموعة شركات ريبول لتوصيل كرات بذور الأشجار إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها والتي تحتاج إلى التشجير من أجل عالم أفضل.
تهدف العلامة التجارية إلى زراعة 500000 شجرة في بيئتها الطبيعية في إطار برنامج #الامتنان للأرض #gratitude for planet . ويمكن لجميع الأفراد المساهمة في هذا المشروع أيضا من خلال بدء عملية الزراعة عن طريق اختيار نوع الشجرة التي يرغبون في زراعتها من البذور المحجوزة لهم عن طريق التسجيل بعنوان بريد إلكتروني.
يدرك اتيليه ريبول حاجة قطاع العطور المستمرة إلى الابتكار والتطور ولذلك فإن افتتاح المتجر الجديد في سلطنة عمان يعتبر جزءا من رحلة التنويع التي تقوم بها الشركة وتحقيقاً لرؤية مؤسسيها ونتيجة طبيعية لتفاني وإخلاص كافة أعضاء فريق العمل لدينا.