مجموعة كاديلاك CT5 تبهر بتصميمها الرياضي وأدائها المتفوق

مؤشر الأحد ٢٩/يناير/٢٠٢٣ ١٢:٥٣ م
مجموعة كاديلاك CT5 تبهر بتصميمها الرياضي وأدائها المتفوق

مسقط - الشبيبة 

تجمع كاديلاك CT5 بين الفخامة والأداء الرياض ، وهي مركز قوة لسيارة سيدان التي ترتقي بالأداء إلى المستوى التالي. لقد أكسبها تصميمها الجريء والمعبّر ومقصورتها المذهلة وأدائها الاستثنائي جحافل من المتحمسين المخلصين في جميع أنحاء العالم ، وفي سلطنة عمان أيضًا - المعجبون الذين يرون في CT5 انعكاسًا لشخصيتهم الخاصة بصفتهم من ذوي الإنجازات العالية.

تدين CT5 - أكبر سيارات السيدان من كاديلاك - بجاذبيتها الدائمة لتجديدها كمزيج أمريكي فاخر من التصميم والأداء والراحة ، مع دمج أحدث تقنيات السيارات. والنتيجة هي سيارة سيدان فاخرة تنضح بالروح الرياضية والرقي والثقة ، مع ضمان تجربة قيادة مميزة.

تتوفر سيارة CT5 بأربعة طرازات – لوكشري ، بريميوم لوكشري ، سبورت والفئة (في) وهي مدعومة بمحفظة الدفع التوربيني التي تعزز أيضًا بنية كاديلاك للدفع الخلفي الحائزة على الجوائز.

تعد القوة الرياضية لسيارة CT5 ، التي تضخمت من خلال الخطوط الجريئة التي تمتد على طول السيارات ، ميزة سائدة عبر خط الإنتاج. تميّز الواجهات والشبكات الفريدة طرازات لوكشري ، بريميوم لوكشري ، عن متغيرات سبورت والفئة (في)، والتي تأتي مع امتدادات هزازة وجناح خلفي وعجلات حصرية ذات تصميم خلاب. لكن قياسياً في جميع الفئات هي الأضواء العمودية المميزة من كاديلاك في جميع الزوايا الأربع.

يوجد تحت غطاء المحرك محرك 2.0 لتر تيربو ناقل مزدوج قياسيًا في لوكشري ، بريميوم لوكشري ، سبورت، مقترنًا بنظام ناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات يولد 237 حصانًا و 258 رطلًا من عزم الدوران. قياسي بالنسبة لسيارة CT5-V ، ولكنه اختياري في طراز بريميوم لوكشري ، هو محرك 6 اسطوانات على شكل الحرف الانجليزي (في) مزدوج التيربو سعة 3.0 لتر يولد 335 حصانًا في طراز بريميوم لوكشري و 360 حصانًا في CT5-V.

ومن الملفت للنظر أيضًا التصميم الداخلي للمقصورة كما يتضح من الحرفية واختيار المواد الفاخرة المستخدمة. علاوة على ذلك ، تماشياً مع التصميم الذي يركز على السائق وتخطيط المقصورة ، تم وضع جميع شاشات العرض بعناية على الألواح الأمامية. أيضًا ، باعتبارها واحدة من أكثر سيارات السيدان اتساعًا على الطريق ، تأتي CT5 مع مساحة 37.9 بوصة للأرجل لركاب المقاعد الخلفية و 11.9 قدمًا مكعبا من مساحة الأمتعة في صندوق السيارة.

الميزة التي تتفرد بها سيارة CT5 هي محدد وضع السائق الذي يسمح للسيارة بتغيير ظروف الطريق بناءً على تفضيلات السائق. وفقًا لذلك ، يتم معايرة ظروف القيادة لتغيير ناقل الحركة ، والشعور بالتوجيه والفرامل ، وتقسيم عزم الدوران الأمامي / الخلفي (مع نظام الدفع الرباعي المتوفر) وشخصية صوت السيارة لتوفير تجربة مخصصة.

من ناحية أخرى ، يوفر طراز CT5-V تجربة قيادة راقية وأكثر تفاعلية متجذرة في إرث كاديلاك على مدار 17 عامًا من أداء الفئة (في). تشمل المزايا البارزة: ناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات ، وترس تفاضلي خلفي إلكتروني محدود الانزلاق ، ودفع خلفي قياسي ، وإدارة أداء الجر ، ومحدد وضع السائق القابل للتخصيص ، من بين ميزات أخرى.

كما هو الحال مع جميع طرازات كاديلاك ، تأتي CT5 مع مجموعة من مميزات السلامة ومساعدة السائق لضمان درجة لا مثيل لها من الثقة في القيادة. تتراوح المميزات من الكبح التلقائي في حالات الطوارئ إلى تشخيص السيارة. تضمن التكنولوجيا المتطورة أيضًا بقاء CT5 على اتصال عندما تكون على الطريق. يتم تمكين ذلك من خلال شاشة تعمل باللمس ملونة عالية الدقة مقاس 10 بوصات ووظيفة التحكم في المعلومات والترفيه الدوارة مع وظيفة التنبيه ، مثبتة جنبًا إلى جنب مع مجموعة أدوات قياس على شاشة 12 بوصة عالية الدقة توفر تكوينات متعددة وخيارات عرض لتناسب احتياجات السائق بشكل أفضل.

يشمل برنامج الرعاية المتميزة من كاديلاك تغطية ضمان لمدة 4 سنوات / 100.000 كلم. تغطية الخدمة والصيانة لمدة 5 سنوات / 100.000 كلم وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 4 سنوات.

طرازات كاديلاك CT5 متوفرة الآن باقساط شهرية ابتداءً من 209 ريال عماني.

مجموعة المؤسسة التجارية العمانية شركة السيارات الرائدة هي الموزع الحصري لطرازات كاديلاك في سلطنة عمان. تحقق من أحدث مجموعة CT5 في صالات عرض المؤسسة التجارية العمانية المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.