من ضمنها ملعبان للبادل.. مؤسسة جسور تطور حديقة السويق

مؤشر الأحد ٢٩/يناير/٢٠٢٣ ١١:٠٣ ص
من ضمنها ملعبان للبادل.. مؤسسة جسور تطور حديقة السويق

مسقط - الشبيبة

أعلنت مؤسسة جسور عن تنفيذ مشروع تطوير حديقة السويق وذلك ضمن أعمال المؤتمر الصحفي الخاص بخطة المشاريع التنموية لمحافظة شمال الباطنة، باستثمار اجتماعي يبلغ مليون ريال عماني بالتعاون مع مكتب محافظ شمال الباطنة.

يأتي ذلك بتمويل من برنامج الاستثمار الاجتماعي لشركات أوكيو وصحار ألمنيوم وفالي للعام 2023م.

وسينفذ المشروع على مساحة 45 ألف مترًا مربعًا، ويتضمن المشروع مسارات للمشي والتعشيب والتشجير للحديقة بالإضافة لألعاب الأطفال، وعددٍ من النوافير، مع تطوير أماكن لعربات الطعام على مسار المركبات.

كما سيتضمن مشروع تطوير حديقة السويق إنشاء ملعبين للعبة تنس البادل التي تنتشر وتمارس بشدة بين فئة الشباب في الوقت الحالي.

وتُعد مؤسسة جسور مؤسسة غير ربحية تعنى بمجال المسؤولية الاجتماعية وتهدف إلى تنمية المجتمع من خلال تبني وتنفيذ مشاريع اجتماعية مستدامة، وتمثل الذراع الاستثماري لشركات صحار ألمنيوم وفالي عُمان وأوكيو.

وتسعى المؤسسة لتحقيق قيمة مضافة لعُمان، وتحديدا للمجتمعات التي نعمل فيها؛ من خلال تنفيذ برامج تنمية اجتماعية واقتصادية مستدامة تتسم بالشفافية وتسهم في تعزيز سمعة الشركات المستثمرة في عملها الاجتماعي.

كما تسعى إلى الارتقاء بالمبادرات التي تسهم في تحقيق تنمية اجتماعية واقتصادية تتسم بالاستدامة والشفافية في المجتمعات التي تعمل فيها.