يعلن خليج مسقط عن عرض العام الجديد لمساكن بنتهاوس سكاي جاردن

مؤشر الخميس ٢٦/يناير/٢٠٢٣ ١١:٢٨ ص
يعلن خليج مسقط عن عرض العام الجديد لمساكن بنتهاوس سكاي جاردن

مسقط - الشبيبة

حظي بنتهاوس سكاي جاردن المكون من 3 غرف منذ انطلاقه في خليج مسقط باهتمام كبير من المشترين المحليين والدوليين، حيث يقع بنتهاوس في منطقة استراتيجية بخليج مسقط، وهو المجمع السياحي المتكامل الأول في سلطنة عمان كوجهة مثالية للسكن والترفيه والسياحة وبمجتمع فريد من مختلف أنحاء العالم. بالإضافة إلى مزيج من الجمال الطبيعي والضيافة الفاخرة والعصرية ومجموعة المساكن الاستثنائية المصممة لتناسب احتياجات نمط الحياة الفريدة للزبون الباحث عن التميز. أطلق خليج مسقط عرضًا حصريًا للعام الجديد حيث يقدّم لك الآن مسكنك الجاهز للانتقال فورًا فقط عبر دفع 10٪ مع خطة سداد لمدة 3 سنوات.

صرَّحَ نائب رئيس المبيعات والتسويق في خليج مسقط جواد ساجد في حديثه عن العرض قائلًا: "وحدات بنتهاوس سكاي جاردن السكنية المكونة من 3 غرف مع حدائق خاصة وأحواض سباحة هي وحدات جاهزة تمامًا للزبائن للانتقال إليها فورًا والاستمتاع بأفضل ما يقدمه خليج مسقط من أسلوب حياة فاخر كوجهة لا تُضاهى. هذا العرض أيضًا هو طريقنا للوصول إلى قاعدة زبائن أوسع تطمح إلى أن تكون جزءًا من مجتمع خليج مسقط. وإضافةً إلى التجربة الفريدة التي يقدمها أسلوب الحياة العصري للزبائن، يتميز خليج مسقط بموقعه الاستراتيجي وعذوبة مناظره. يعد مشروع خليج مسقط مكانًا رائعًا للاحتفاء بجمال الحياة وهو أيضًا خيار استثماري مربح طويل الأمد للمشترين الذين يختارون حياة الطبيعة النقية ووسائل الراحة الفاخرة والخدمات التي يتم إيصالها إليك حتى عتبة بابك."

تتوفر مساكن بنتهاوس سكاي جاردن المكونة من 3 غرف في خليج مسقط حيث تطل على الأفاق الرحبة والمساحات الخضراء المورقة. وهي شقق جاهزة للتملك الحر ومتاحة لجميع الجنسيات. يمكنك فور أن تصبح مالكًا الحصول على إقامة مدى الحياة مع العديد من المزايا الحصرية مثل الإطلالة الخلابة على المنتزه، وإمكانية الوصول إلى أحواض السباحة، ومزايا نادي السكان، بالإضافة إلى خدمات منتجع جميرا خليج مسقط، والتمتع بالخصوصية المطلقة في المجتمع. تقع الشقق بالقرب من المنطقة التجارية المسماة بميدان القرية داخل مجتمع مسوّر مُحاط بمكاتب الأمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع مع مركز اتصالات ومكتب استعلامات.

كما يسهل الوصول من مساكن بنتهاوس إلى فندق جميرا خليج مسقط، وهو فندق منتجعي فئة خمس نجوم تم افتتاحه مؤخرًا في خليج مسقط. ويَعِد المنتجع الفاخر رواده بتجارب استثنائية تمزج ما بين المناظر الخلابة للبحر ومرافق الاستجمام والمطاعم الراقية. تم توسيع مكاتب خليج مسقط بحيث أصبحت متوفرة الآن في مجمع السيف بالقرم ومول عُمان بالإضافة إلى المكتب الرئيسي بمركز المبيعات في قنتب. يتمتع خليج مسقط بموقعه المثالي بين الجبال العظيمة والشواطئ العذبة لخليج عمان، وهو مجتمع عالمي يجمع الأفراد والعائلات من جميع أنحاء العالم.