محافظ البريمي يؤكد على أهمية التسويق لرواد الأعمال

مؤشر الأربعاء ٢٥/يناير/٢٠٢٣ ١٧:٤٢ م
محافظ البريمي يؤكد على أهمية التسويق لرواد الأعمال
من الملتقى

البريمي - الشبيبة 

سجلت تجاربُ رياديةٌ حضورَها في الفعاليةِ المصاحبةِ للقاء روَّاد الأعمالِ وأصحابِ المؤسسات الصغيرة والمتوسطةِ في ⁧‫محافظة البريمي‬⁩ التي احتضنها حصنُ الحلّة.

ورعى ، اليوم ، سعادةُ السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ ⁧‫البريمي‬⁩ ملتقى رواد الأعمال في محطته الخامسة بمحافظة البريمي‬⁩ ،الذي نظمته ⁦‪‬⁩ هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحضور سعادة حليمة بنت راشد الزرعية رئيسة الهيئة ، و حضور مميز من الفئات المستهدفة.

وأكد سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ ⁧‫البريمي‬⁩ في كلمته على أهمية التسويق لروَّاد الأعمال،مستعرضا المبادرات التي أطلقها ⁧‫مكتب محافظ البريمي‬⁩ لتعزيز الشراكة المجتمعية،مؤكدا وجود متابعة مستمرة لأداء المؤسسات الحكومية في المحافظة،والتركيز على تبسيط الإجراءات.

واستمع كلًا من سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ ⁧‫البريمي‬⁩،بمعيّة سعادة حليمة بنت راشد الزرعية رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في حوار مباشر مع روَّاد ورائدات الأعمال محافظة البريمي‬⁩ ، إلى التحديات التي تواجههم والحلول المقترحة للتغلب عليها في المرحلة القادمة.

كما التقى ، أمس ، سعادةُ السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي بمكتبه صباح اليوم نشطاءَ وسائل التواصل الاجتماعي .

‏و جاء اللقاء ضمن الحملة الترويجية التي أطلقتها ⁦‬⁩ لمحافظة البريمي‬⁩،تحت عنوان ⁧‫"غير جو"‬⁩ في ⁧‫البريمي‬⁩.