افتتاح أول متجر حصري لعلامة بوش في عُمان أفينيوز مول

مؤشر الأربعاء ٢٥/يناير/٢٠٢٣ ١٦:٤٧ م
افتتاح أول متجر حصري لعلامة بوش في عُمان أفينيوز مول

مسقط - الشبيبة

تم افتتاح أول متجر حصري للعلامة التجارية مخصص للأجهزة المنزلية بوش في عُمان أفينيوز مول في مسقط الأربعاء ، 25 يناير 2023 ، لعرض العلامة التجارية الألمانية الشهيرة المرادفة للجودة والمتانة والإبداع.

كان هناك ممثلون رفيعو المستوى لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية ، الموزع الحصري لمنتجات بوش في سلطنة عمان ، بالإضافة إلى شركة بوش للأجهزة المنزلية ، الشركة الأوروبية الأولى لتصنيع الأجهزة المنزلية ، للاحتفال بالافتتاح الكبير لمتجر علامة بوش.

حضر من قبل مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الفاضل محمد بن سعد بن سهيل المخيني بهوان، والفاضل سانديب اتري ، المدير العام الأول. وحضر من بوش : الفاضل توماس ألونسو - الرئيس التنفيذي لشركة بوش للأجهزة المنزلية بالمنطقة الحرة ، والفاضلة : إيريم يازلر - رئيس تسويق العلامات التجارية ، والفاضلة صابرينا ستراوبي - مدير تسويق العلامة التجارية ، والفاضل أميت بيهال مدير المبيعات الإقليمي.

ويحتل المتجر موقعًا استراتيجيًا في الطابق الأول من مركز التسوق والتجزئة الرائد بالسلطنة في بوشر ، ويتيح المتجر المصمم بشكل رائع للعملاء استكشاف عالم منتجات بوش وتجربة ابتكارات العلامة عن قرب. وتحتوي صالة العرض على مجموعة رائعة من المنتجات التي تحمل علامة بوش من الأجهزة المدمجة ، والثلاجات القائمة بذاتها ، وغسالات الصحون ، والغسالات / المجففات ، إلى جانب مجموعة من الأجهزة الصغيرة ، مثل ماكينات صنع القهوة ، خلاطة طعام و عصائر وأكثر من ذلك بكثير .

وبلا شك تتوفر الجودة العالية ، وبأسعار معقولة ، تأتي مجموعة بوش مع إرث علامة تجارية عمرها 140 عامًا لا تزال تحظى بشهرة عالمية لتطبيقها للهندسة والابتكار في تصميم المنتجات للاستخدام اليومي - الأجهزة المصممة لمساعدتنا على ادخار الوقت والطاقة ، والأهم من ذلك ، تبسيط حياتنا. وبالمثل ، فهي متينة وسهلة التشغيل وتمثل قيمة ممتازة مقابل المال.

للاحتفال بافتتاح أول متجر للعلامة التجارية الرائدة ، أعلنت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية عن خصم بنسبة 20 في المائة على منتجات بوش المختارة المعروضة - وهذا عرض يستمر حتى 14 فبراير 2023. كما يشتمل العرض ايضا على الأجهزة المتطورة التي تعد بتحويل مساحة المطبخ أو غرفة الغسيل في أي منزل إلى المزيد من التطور والتكنولوجيا.

وقال الفاضل محمد بن سعد بن سهيل المخيني بهوان. "يعتبر متجر علامة بوش الحصري فريدًا من حيث أنه يهدف إلى إثارة الحماس لدى العملاء تجاه منتجات بوش ، وذلك أساسًا للقيمة التي لا مثيل لها التي يمثلونها. يمكن للعملاء الحصول على التدريب العملي على المنتجات ، والتعرف على وظائفها ومميزاتها ، ونأمل أن يكون هناك اتصال أوثق مع علامة بوش التجارية. ، إن موظفي المتجر الأكفاء متواجدون أيضًا للرد على الاستفسارات أو المساعدة بأي شكل من الأشكال.

يُعرف اسم بوش في جميع أنحاء العالم كرمز للجودة الممتازة والموثوقية. لأكثر من 85 عامًا ، وتؤكد أجهزتها المنزلية أيضًا هذا الادعاء: بوش هي الشركة الرائدة في أوروبا لتصنيع الأجهزة المنزلية. تعتمد منتجاتها حصريًا على المتطلبات الحقيقية للأسر الحديثة. بفضل التكنولوجيا الحديثة والحلول البسيطة المدهشة ، فإنها تحقق نتائج مثالية بسهولة وتبسط الحياة اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن الجودة العالية والمواد النهائية بدقة والتصميم الخالد المشهود له دوليًا جودة واستدامة ملحوظة. تعزز جودة الخدمة العالية المعترف بها ثقة المستخدم في العلامة التجارية وتدعم المبدأ التوجيهي لشركة بوش "الاختراع مدى الحياة".

تأسست مجموعة المؤسسة التجارية العمانية في عام 1991، وهي واحدة من أكبر الشركات التجارية في سلطنة عمان التي تمثل علامات تجارية عالمية مشهورة موزعة عبر قطاعات السيارات ، ولوازم السيارات ، والإلكترونيات ، والأجهزة المنزلية ، والتأجير والتمويل للأعمال الاستهلاكية.