في أقل من 48 ساعة .. لصوص ومخربين نزوى وصحار في قبضة الشرطة

بلادنا الاثنين ٢٣/يناير/٢٠٢٣ ٠٩:٠٩ ص
في أقل من 48 ساعة .. لصوص ومخربين نزوى وصحار في قبضة الشرطة
شرطة عمان السلطانية تنجح فى القبض على اللصوص

نزوى - الشبيبة

تمكنت شرطة عمان السلطانية من القبض على عدد من اللصوص والمخربين خلال الـ 48 ساعة الماضية، في عدد من ولايات السلطنة، حيث تمكنت قيادة شرطة محافظة الداخلية من إلقاء القبض على مواطن بتهمة سرقة مصوغات ذهبية ومبالغ مالية من أحد المنازل بولاية نزوى.

كما ضبطت قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة ثلاثة مواطنين بتهمة الشروع في سرقة كابل كهربائي تابع لإحدى الشركات المختصة بتوزيع الكهرباء في ولاية صحار.

وفي سياقٍ متصل تمكنت قيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية ألقاء القبض على مواطن بتهمة التخريب والسرقة من أحد المحال التجارية بولاية صور عن طريق خلع باب المحل وسرقة خزنة المحاسبة.

وقالت الشرطة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" بأنها تستكمل الإجراءات القانونية بحقهم.

يذكر أنّ شرطة عُمان السُّلطانية وبالتنسيق مع وزارة العمل استقبلت دفعة جديدة من المواطنات من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للتدريب العسكري والأكاديمي كشرطيات مستجدات بعد اجتيازهن مراحل التقييم والقبول بشرطة عُمان السُّلطانية، حرصًا على تمكين المرأة للقيام بعملها وواجباتها من أجل النهوض بالوطن ورقيّه وتطوره، وتحقيقًا للتكامل في منظومة العمل الأمني.

وتعمل شرطة عُمان السُّلطانية على توفير بيئة نموذجية لتدريب المنتسبات الجديدات على أيدي كوادر متخصصة من المدربات بمعهد الشرطة النسائية في أكاديمية السُّلطان قابوس لعلوم الشرطة لتأهيلهن للانضمام إلى ميادين العمل في مختلف تشكيلات شرطة عُمان السُّلطانية وأداء الواجب الوطني بكفاءة واقتدار بجانب زملائهن في العمل من منتسبي ومنتسبات شرطة عُمان السُّلطانية.