لص محال صور التجارية في قبضة الشرطة

بلادنا الأحد ٢٢/يناير/٢٠٢٣ ١٤:٢٦ م
لص محال صور التجارية في قبضة الشرطة

صور- الشبيبة

أفادت قيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية عن إلقائها القبض على مواطن بتهمة التخريب والسرقة من أحد المحال التجارية بولاية صور عن طريق خلع باب المحل وسرقة خزنة المحاسبة.

وقالت إنها تستكمل بحقه الإجراءات القانونية.

وفي سياقٍ متصل أشاد عدد من المواطنين بالخدمات التي يقدمها جهاز شرطة عمان السلطانية سواء للمواطنين والمقيمين في جميع المجالات الخدمية التي يشرف عليها جهاز الشرطة.

أتى ذلك خلال احتفال الشرطة بيومها السنوي مطلع الشهر الحالي، حيث قال عزان بن صالح البلوشي: بداية نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- القائد الأعلى سائلين المولى عزوجل وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والعافية والعمر المديد. 

وأضاف: نشيد بالخدمات المتميزة التي يقدمها جهاز شرطة عمان السلطانية للمواطنين والمقيمين والمستفيدين من خدمات الشرطة وهناك سرعة وجودة في انجاز الاعمال سواء كان ذلك في تجديد المركبات او استخراج الجوازات او نظام التأشيرات كذلك يمكن من خلال أجهزة الهاتف الاستفادة من الخدمة الإلكترونية التي يقدمها جهاز شرطة عمان السلطانية. 

وقال محمد بن سعيد العريمي: لقد حظيت شرطة عمان السلطانية باهتمام كبير من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى- حفظه الله ورعاه- إيماناً منه بأن الأمن ركيزة أساسية من ركائز النمو والازدهار وصيانة مكتسبات الدولة، مما كان له عظيم الأثر في دفع عملية الارتقاء والتطور في الأداء الأمني قدماً. 

وقال: بمناسبة الخامس من يناير يوم شرطة عمان السلطانية يسعدنا ان نتقدم بالتهنئة لجميع منتسبى جهاز شرطة عمان السلطانية بما أنجزته من تقدم وتطور في كافة المجالات الخدمية والأمنية والإنشائية في سعيها إلى تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان وتسهيل الخدمات وتوافرها في جميع قيادات ومراكز الشرطة المنتشرة في كل ربوع من سلطنة عمان.