الاتحاد العراقي لكرة القدم يعتذر للجماهير العُمانية

الجماهير الأحد ٢٢/يناير/٢٠٢٣ ٠٨:٥٠ ص
الاتحاد العراقي لكرة القدم يعتذر  للجماهير العُمانية

مسقط - الشبيبة 

أعرب الاتحاد العراقي لكرة القدم عن أسفه الشديد نتيجة الزخم الجماهيري الغفير في المباراة النهائية لبطولة خليجي البصرة 25 بين المنتخبين الشقيقين العراقي والعماني الذي فاق كل التوقعات، وأدى إلى تأخر دخول الجماهير العمانية الحبيبة إلى الملعب لمؤازرة المنتخب الوطني العماني في المباراة النهائية لبطولة خليجي البصرة 25.

 وبهذه المناسبة، أضاف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الأستاذ عدنان درجال نيابةً عن اللجنة المنظمة للبطولة، باعتذاره إلى الجماهير العمانية التي تأخرت في الدخول الى الملعب لحضور المباراة، والتي كانت عاملاً مساعداً في نجاح البطولة طيلة فترة إقامتها. كما لا يسعه إلا أن يتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى القائمين على الكرة العُمانية، وعلى رأسهم معالي وزير الثقافة والرياضة والشباب صاحب السمو السيد ذي اليزن هيثم بن طارق، ورئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سعادة الشيخ سالم الوهيبي، لدعمهما العراق في تنظيم خليجي 25، وحرصهم الشديد من خلال التنسيق المتواصل الذي أثمر عن نجاح حفل الاختتام والمباراة النهائية بين منتخبنا الوطني ونظيره العماني.

 كما أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال" حرص العراق على تعزيز علاقاته التاريخيّة مع سلطنة عُمان الشقيقة في جميع المجالات، خاصة المجال الرياضي، وإن ما حدث لن يؤثر على قوة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين.

 شكراً لكم من القلب لتواجدكم في ملعب البصرة الدولي، ونكرر أسفنا لتأخركم في الدخول إلى الملعب بسبب الضغط الجماهيري الغفير الذي زحف من جميع محافظات العراق لحضور المباراة النهائية.