لقاء ميسي ورونالدو.. تذكرة «فوق الخيال» تصل 2.6 مليون دولار

الجماهير الخميس ١٢/يناير/٢٠٢٣ ١٦:١٩ م
لقاء ميسي ورونالدو.. تذكرة «فوق الخيال» تصل 2.6 مليون دولار
ميسي ورونالدو

وكالات- الشبيبة

بلغت قيمة تذكرة "فوق الخيال" التي أعلنها بموسم الرياض المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، 10 ملايين ريال سعودي (2.66 مليون دولار)، وسيكون ريع التذكرة لمنصة "إحسان" الخيرية.

وكان آل الشيخ قد أعلن، الاثنين الماضي، طرح تذكرة "فوق الخيال" في مزاد خيري عالمي يبدأ بمليون ريال فما فوق، لحضور مواجهة "كأس موسم الرياض" التي تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، يوم 19 يناير الجاري.

وأوضح آل الشيخ أن المزاد على التذكرة سينتهي يوم 17 يناير الجاري في تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت السعودية، مشيراً إلى أن التذكرة تتمتع بمميزات فريدة ومختلفة، منها حضور تتويج كأس موسم الرياض في مكان مميز، وتكريم الفائز بالكأس والتصوير مع اللاعبين، كما نقلتها الخليج أونلاين.

ولفت إلى أن تذكرة "فوق الخيال" تمنح حاملها فرصة حضور عشاء خاص يجمع نجوم باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر، بالإضافة إلى دخول غرفة ملابس طرفي اللقاء، ومميزات أخرى عديدة.

ووصلت قيمة المزاد على التذكر حتى الآن إلى 10 ملايين ريال سعودي، وذلك بعد أن أعلن رجل الأعمال مشرف بن أحمد الغامدي، عن رغبته في شراء التذكرة بهذا المبلغ.

وتقام المباراة في استاد الملك فهد الدولي، بقيادة المدرب الكبير مارسيلو جالاردو، حيث تجمع فريقي الهلال والنصر بقميص واحد لمواجهة منافس عالمي هو باريس سان جيرمان، تحت إدارة طاقم تحكيم سعودي.

وتضم المباراة عدداً من النجوم أبرزهم بطل العالم في نسخته الأخيرة ليونيل ميسي، ونيمار، ومبابي وحكيمي، لإمتاع عشاق المستديرة، وقضاء وقت مميز يجمع بين الرياضة والترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، كما سيتواجه النجمان كريستيانو ورونالدو مجدداً في المباراة، حيث يلعب رونالدو مع النصر.