طريقة سهلة وآمنة لتثبيت خدمات Google على هواتف هواوي

تكنولوجيا الأربعاء ١١/يناير/٢٠٢٣ ١٨:٢٠ م
طريقة سهلة وآمنة لتثبيت خدمات Google على هواتف هواوي

تقدم هواتف هواوي كاميرات مذهلة وأداء قويًا وتصميمات فريدة من نوعها. متجر AppGallery ، أحد أكبر متاجر التطبيقات، هو عامل جذب آخر لمستخدمي أجهزة هواوي. ليس فقط لأنه يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات، ولكن تجربة المستخدم الفعلية أفضل من العديد من المتاجر الأخرى. لقد أصبح أفضل لأنه يمكنك الآن تثبيت تطبيقات Google مباشرة من متجر AppGallery. يعمل الحل الجديد بشكل أفضل بكثير من الحلول السابقة وله فائدة إضافية تتمثل في كونه خاليًا من الإعلانات.

كيفية تثبيت تطبيقات Google من متجر AppGallery

أصبح تثبيت تطبيقات Google على هواتف هواوي الآن أمرًا سهلاً. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجر AppGallery والبحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته على هاتفك كما تفعل عادةً. تتوفر جميع تطبيقات Google الشائعة تقريبًا للتنزيل، بما في ذلك Maps Google و YouTube و Google Drive. بمجرد التثبيت، ستظهر جميع هذه التطبيقات على الشاشة الرئيسية لهاتفك وتعمل مثل أي تطبيق آخر؛ يمكنك حتى تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك عليها. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى المواقع المحفوظة على الخريطة ومقاطع الفيديو التي أضفتها إلى قائمة التشغيل "المشاهدة لاحقًا" على YouTube.

نظرًا لأن هذه تطبيقات وليست اختصارات ويب، فإن المشكلات التي واجهها المستخدمون أثناء استخدام اختصارات الويب، مثل مقاطع فيديو YouTube التي لا يتم تشغيلها في وضع ملء الشاشة، أصبحت أيضًا شيئًا من الماضي. كل هذا ممكن بفضل تطبيق جهة خارجية يسمى GBox، والذي يعمل أيضًا على هواتف Android الذكية الأخرى. ستعمل التطبيقات غير التابعة لـ Google التي تستخدم خدمات Google لبعض ميزاتها أيضًا دون حدوث عوائق باستخدام هذه الطريقة. يمكن الآن تشغيل تطبيق Microsoft Teams، الذي كانت تواجه مشكلات الموثوقية من قبل، بسلاسة. النتائج واعدة تمامًا لتطبيقات مثل Uber التي تستخدم الخرائط داخل التطبيق. علاوة على ذلك، ستتمكن من تثبيت هذه التطبيقات من متجر AppGallery، وستعمل بسلاسة. تعمل هذه الطريقة على جميع هواتف هواوي الذكية الحديثة، بما في ذلك هاتف Mate50 Pro وسلسلة هواتف nova 10 وسلسلة هواتف P50.

مع إطلاق هاتف HUAWEI Mate50 Pro، وجد العديد من المستخدمين الذين يتطلعون إلى ترقية هواتفهم الذكية أنفسهم مغرمين بميزات الهاتف ولكنهم لم يتمكنوا من حسم أمرهم بسبب نقص خدمات Google. الآن وبعد أن أصبح من الممكن استخدام أي تطبيق من تطبيقات Google تقريبًا على هواتف هواوي، يمكن أخيرًا التخلص من المشكلة القديمة.