تشكيلة منتخبنا الوطني لمواجهة اليمن في خليجي25

الجماهير الاثنين ٠٩/يناير/٢٠٢٣ ١٦:٥١ م
تشكيلة منتخبنا الوطني لمواجهة اليمن في خليجي25
يدخل مُنتخبنا اللقاء بهدف الفوز والوصول إلى النقطة الرابعة

مسقط - الشبيبة 

نشر الاتحاد العماني لكرة القدم ، تشكيلة منتخبنا الوطني الذي سيواجه منتخب اليمن في بطولة كأس الخليج العربي، اليوم الاثنين ، في الساعة 5:15 بتوقيت مسقط ، على استاد البصرة الدولي.

وتضم قائمة مُنتخبنا الوطني ،كلًا من : محمد المسلمي، جمعة الحبسي، محمود المشيفري، حارب السعدي، صلاح اليحيائي، عصام الصبحي، إبراهيم المخيني، أحمد الكعبي، جميل اليحمدي، المنذرالعلوي ، أرشد العلوي.

ويدخل مُنتخبنا اللقاء بهدف الفوز والوصول إلى النقطة الرابعة في المجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب السعودي بثلاث نقاط، ويأتي المنتخب العراقي ومنتخبنا في المركزين الثاني والثالث تواليًا بنقطة واحدة، والمنتخب اليمني في المركز الرابع بصفر من النقاط.

وقال برانكو إيفانكوفيتش مدرب مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم: "البطولة قوية وكل المنتخبات أدت جيدًا في الجولة الأولى، وسنسعى لتقديم أفضل أداء أمام اليمن، وسنحافظ على تركيزنا لتحقيق الفوز وعدم التقليل من الخصم، وكانت المباراة الأولى صعبة، وكلُّ لقاء مهمٌّ وفرصةٌّ جديدة.

من جانبه قال اللاعب محمد المسلمي: "ليست هناك مباراة سهلة، اليمن ظهر بشكل جيد أمام السعودية، الفارق على الورق، ولكن الترجمة ستكون في الملعب".

وقال التشيكي ميروسلاف سوكوب مدرب المنتخب اليمني: "مباراة الغد مهمة ومنتخب عُمان أحد المرشحين للفوز بالبطولة، وستكون مباراة قوية وسوف نسعى لتقديم أداءً جيدًا وتسجيل الأهداف وتحقيق نتيجة إيجابية".