غدًا.. مُنتخبنا يواجه اليمن في كأس الخليج

الجماهير الأحد ٠٨/يناير/٢٠٢٣ ١٦:٤٣ م
غدًا.. مُنتخبنا يواجه اليمن في كأس الخليج
في الجولة الثانية من دور المجموعات

العمانية - الشبيبة

يلتقي مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدًا نظيره المنتخب اليمني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي بمحافظة البصرة العراقية، وذلك على أستاد البصرة الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى في تمام الساعة 5:15 مساءًا بتوقيت سلطنة عُمان.

ويدخل مُنتخبنا اللقاء بهدف الفوز والوصول إلى النقطة الرابعة في المجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب السعودي بثلاث نقاط، ويأتي المنتخب العراقي ومنتخبنا في المركزين الثاني والثالث تواليًا بنقطة واحدة، والمنتخب اليمني في المركز الرابع بصفر من النقاط.

ويجمع اللقاء الثاني من منافسات المجموعة، المنتخب السعودي والمنتخب العراقي مستضيف البطولة، وذلك في تمام الساعة 8:15 مساءً.

وقال برانكو إيفانكوفيتش مدرب مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم: "البطولة قوية وكل المنتخبات أدت جيدًا في الجولة الأولى، وسنسعى لتقديم أفضل أداء أمام اليمن، وسنحافظ على تركيزنا لتحقيق الفوز وعدم التقليل من الخصم، وكانت المباراة الأولى صعبة، وكلُّ لقاء مهمٌّ وفرصةٌّ جديدة.

من جانبه قال اللاعب محمد المسلمي: "ليست هناك مباراة سهلة، اليمن ظهر بشكل جيد أمام السعودية، الفارق على الورق، ولكن الترجمة ستكون في الملعب".

وقال التشيكي ميروسلاف سوكوب مدرب المنتخب اليمني: "مباراة الغد مهمة ومنتخب عُمان أحد المرشحين للفوز بالبطولة، وستكون مباراة قوية وسوف نسعى لتقديم أداءً جيدًا وتسجيل الأهداف وتحقيق نتيجة إيجابية".

ويجري مُنتخبنا مساء اليوم حصته التدريبية الأخيرة التي سيكثف خلالها استعداده للمواجهة، وذلك على ملاعب التدريب بالمدينة الرياضية.