الجامعة الألمانية تحتفل بتخريج الدفعة الحادية عشر من طلابها بمختلف التخصصات

مؤشر الأربعاء ٠٤/يناير/٢٠٢٣ ١٤:٤٩ م
الجامعة الألمانية تحتفل بتخريج الدفعة الحادية عشر من طلابها بمختلف التخصصات

مسقط - الشبيبة

 احتفلت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان "جيوتك"، بتخريج الدفعة الحادية عشر؛ حيث مُنحت الشهادات في مختلف البرامج والتخصصات لطلبة الماجستير والبكالوريوس لأكثر من 360 خريجًا للعام الدراسي 1202- 2202.

وعبّر البروفيسور الدكتور مايكل براون رئيس الجامعة ، عن خالص تهانيه للخريجين على نجاحهم وعملهم الجاد وتفانيهم على الرغم من كل الصعاب، ودعاهم إلى التحلي بروح التحدي والطموح لتحقيق أحلامهم في المستقبل وأن يكونوا مثالا يحتذى في حياتهم العملية والمجتمع عبر مُساهمتهم في التنمية والتطوير، وأن يقدموا مساهمات إيجابية في مجتمعهم.

من جهته، ألقى الدكتور حسين بن سليمان السالمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية كلمة أبدى من خلالها تقديره أولاً لإنجازات الجامعة خلال الفترة الماضية حيث أصبحت الجامعة الآن إحدى مؤسسات التعليم العالي المحلية المتميزة بتخصصاتها وبرامجها ومرافقها، وقال السالمي للخريجين: " لا شك لدي في أن المعارف التي اكتسبتموها والخبرات التي راكمتموها خلال دراستكم في أفضل جامعات الوطن، تؤهلكم للنجاح في حياتكم المقبلة. لكن عليّ أن أصدقكم القول إن النجاح لن يكون سهلا". وحثهم على أخذ زمام المبادرة في مواجهة كل الأحداث التي قد تعصف بهذا العالم متسلحين بالعلم والقدرة على التكيف والانفتاح على وسائل التعليم الجديدة والتغيرات التي تحدث بشكل مُتسارع.

وقدمت الخريجة مزن بنت سالم المسرورية كلمة التخرج باللغة العربية، مستذكرة كل الذكريات الجميلة التي عاشها الطلبة خلال سنوات دراستهم في الجامعة. ثم ألقت الخريجة إيثار بنت نجيب الزدجالية كلمة الخريجين باللغة الإنجليزية.

تواصل الجامعة الألمانية تقدير العمل الجاد والجهد الذي يبذله الطلبة خلال سنوات دراستهم في الجامعة. وفي حفل التخرج سنويا يتم منح طالبان من درجة البكالوريوس وطالب واحد من الماجستير وسام الجامعة للشؤون الأكاديمية وغير الأكاديمية. ويمنح وسام رئيس الجامعة للتميز الأكاديمي للخريج الذي حقق نتائج بارزة وأداءً متميزا في الجانب الأكاديمي. أما وسام رئيس الجامعة للتميز الغير الأكاديمي فيمنح للخريج الذي كانت له مساهمة فاعلة في الأنشطة الطلابية وإثراء المشاركة الغير الأكاديمية في الجامعة.