2000 تذكرة للجماهير العمانية لحضور مباراة الافتتاح لخليجي 25

الجماهير الثلاثاء ٠٣/يناير/٢٠٢٣ ١٨:٣١ م
2000 تذكرة للجماهير العمانية لحضور مباراة الافتتاح لخليجي 25
بعثة مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم

البصرة - هيثم خليل

أجرى منتخبنا الوطني حصته التدريبية ، مساء اليوم الثلاثاء،  في ملعب التدريب بالمدينة الرياضية ، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثنائي صلاح اليحيائي وأمجد الحارثي ؛ لتعرضهما لإصابة طفيفة ، على أن يشاركان في مباراة الافتتاح .

من جهة آخرى ، سيتوجه سعادة باسل الرواس ، وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب،  الخميس القادم، إلى البصرة  برفقة الفاضل هشام السناني .

وسيتم تخصيص 2000 تذكرة للجماهير العمانية التي ستكون حاضرة في مباراة الافتتاح بين منتخبنا الوطني وشقيقه العراقي صاحب الضيافة ، وايضا ستكون الجماهير حاضرة عبر المنفذ البري إلى البصرة في مباراة الافتتاح.

الجدير بالذكر،  وصلت بعثة مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة البصرة العراقية، مساء أمس الاثنين ،  للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل وتستمر إلى 19 من الشهر الجاري.

وتضم قائمة مُنتخبنا الوطني كلًّا من: أحمد الرواحي، محمد المسلمي، جمعة الحبسي، محمود المشيفري، حارب السعدي، صلاح اليحيائي، فايز الرشيدي، أحمد الخميسي، أمجد الحارثي، أحمد العدوي، عصام الصبحي، أحمد المطروشي، إبراهيم المخيني، أحمد الكعبي، معتز صلاح عبدربه، جميل اليحمدي، مصعب المعمري، فهمي بيت دوربين، خالد البريكي، زاهري الغبري، عمر المالكي، أرشد العلوي والمنذرالعلوي.

ويستهلّ منتخبنا مبارياته بمواجهة نظيره العراقي في المباراة الافتتاحية للبطولة، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان على استاد البصرة الدولي، ضمن المجموعة الأولى التي تضمّ أيضًا منتخبَا السعودية واليمن.