فريق قيادة شرطة المهام الخاصة يتوج بطلاً للمهرجان شرطة عمان السلطانية لألعاب القوى

الجماهير الأربعاء ٢٨/ديسمبر/٢٠٢٢ ٢١:١٧ م
فريق قيادة شرطة المهام الخاصة يتوج بطلاً للمهرجان شرطة عمان السلطانية لألعاب القوى
بمشاركة 49 فريقاً من مختلف التشكيلات

مسقط- الشبيبة 

اختتمت مساء اليوم الأربعاء الموافق 28/12/2022م على استاد الشرطة الرياضي بالوطية منافسات مهرجان شرطة عمان السلطانية لألعاب القوى لعام 2022م الذي نظَّمه اتحاد الشرطة الرياضي بمشاركة 49 فريقاً يمثلون مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية برعاية اللواء عبدالله بن علي الحارثي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات.

 

 وشهد الختام منافسات قوية ومثيرة في مختلف المسابقات ففي مسابقة المارثون على مستوى الضباط (مسافة 12 كم) توج النقيب فهد العدوي من فريق هيئة الدفاع المدني والإسعاف بالمركز الأول، وحصل النقيب وليد الفلاحي من فريق هيئة الدفاع المدني والإسعاف على المركز الثاني، وحل النقيب حسام الجامودي من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة في المركز الثالث.

 

 وفي مسابقة الماراثون للرجال (مسافة 21 كم) حصل الرقيب أحمد العامري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول، وأحرز العريف محسن الحاتمي من فريق الإدارة العامة للمرور المركز الثاني، وحقق العريف مازن العلوي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الثالث.

 

أما في مسابقة الماراثون للشرطة النسائية (7 كم) حققت المركز الأول الشرطية المستجدة نائلة الصوافية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، وجاءت الشرطية ريهام الحبسية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، وأحرزت الشرطية ورود الناصرية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المركز الثالث.

 

 وفي مسابقة (5000) متر للرجال حصل الرقيب أحمد العامري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول، وجاء العريف محسن الحاتمي من فريق الإدارة العامة للمرور ثانيا، في حين حصل العريف عبدالعزيز السهي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسويق على المركز الثالث.

وفي مسابقة (3000 متر) موانع للرجال حصل الرقيب أحمد العامري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول، وحقق العريف أحمد الحرملي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الثاني، في حين نال العريف محسن الحاتمي من فريق الإدارة العامة للمرور المركز الثالث.

أما في مسابقة (110 متر) حواجز للرجال فقد نال المركز الأول الرقيب خلفان الجابري من فريق الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي، وجاء الشرطي فيصل الأزكي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، وحل العريف أحمد الفزاري من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب في المركز الثالث.

 

 وفي مسابقة (100 متر) حواجز للشرطة النسائية حققت العريف هنادي البلوشية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول، وجاءت العريف رشا البدوية من فريق الإدارة العامة للسجون في المركز الثاني، وحصلت الشرطية المستجدة أميرة البلوشية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة على المركز الثالث.

 

وفي مسابقة الوثب الثلاثي للرجال حقق الرقيب سالم اليعربي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوي المركز الأول، وجاء العريف سالم الصبحي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، وحصل العريف وحيد البدري من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب على المركز الثالث.

 

وفي مسابقة الوثب الطويل للرجال نال الرقيب سالم اليعربي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوي المركز الأول، وحقق الرقيب عوض السعدي من فريق قيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه العريف أيوب القطيطي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة.

 

 وفي مسابقة الوثب الطويل للشرطة النسائية نالت الشرطية ورود الناصرية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المركز الأول، وأحرزت العريف هنادي البلوشية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الثاني، في حين حصلت العريف شروق الحبسية من فريق الإدارة العامة للمرور على المركز الثالث.

 

وفي مسابقة (1500 متر) للرجال فاز بالمركز الأول العريف مازن العلوي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحقق المركز الثاني العريف إسماعيل الجهضمي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثالث العريف جمعة المنذري من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق.

 

أما في مسابقة (400 متر عدو) للرجال فحصل على المركز الأول العريف خميس الهدابي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، فيما حصل على المركز الثاني الرقيب حاتم البادري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثالث الدرجة المدنية20 عبدالله المعمري من فريق قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة.

 

وفي مسابقة (800 متر عدو) للرجال جاء في المركز الأول العريف مازن العلوي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثاني جاء الشرطي سعود السعدي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثالث العريف موسى القرطوبي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بإبراء.

 

وفي مسابقة (200 متر عدو) للرجال حقق المركز الأول عبدالرضا الشبيبي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، والعريف أنور السعدي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب في المركز الثاني، والشرطي محمد آل عبدالسلام من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثالث.

وفي مسابقة (200 متر عدو) للشرطة النسائية جاءت في المركز الأول الشرطية ورود الناصرية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، والشرطية أماني جعبوب من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، وفي المركز الثالث الشرطية غدير السعدية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة.

 

أما في مسابقة القفز العالي للرجال تمكن العريف عادل الفارسي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة من تحقيق المركز الأول، ونال المركز الثاني الدرجة المدنية عمران الحارثي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحل العريف محمد الجحافي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة في المركز الثالث.

 

وفي مسابقة رمي الرمح للرجال، حصل الرقيب أول بشير الحجري من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالكامل والوافي على المركز الأول، وحل في المركز الثاني العريف أيمن العزري من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بإبراء، وفي المركز الثالث العريف هشام الناصري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة.

 

أما في مسابقة رمي الرمح للشرطة النسائية فقد حققت الضابط مرشح سعيدة السالمية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المركز الأول ، وحصلت الشرطية أحلام المشيفرية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثاني، وجاءت الشرطية شهد الحارثية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة.

وفي مسابقة دفع الجلة للرجال نال المركز الأول الرقيب أحمد العبري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثاني العريف سالم الكلباني من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثالث العريف راشد الهاشمي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب.

 

وفي مسابقة دفع الجلة للشرطة النسائية حققت العريف فايلة العريمية من فريق الإدارة العامة للمرور المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني الرقيب أول زكية المحاربية من فريق قيادة شرطة خفر السواحل، وحلت ثالثا الرقيب ماري الهنائية من فريق الإدارة العامة للمرور.

 

وفي مسابقة رمي القرص للرجال جاء في المركز الأول الرقيب أحمد العبري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وذهب المركز الثاني للرقيب مروان الجابري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، والمركز الثالث من نصيب العريف علي المرزوقي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بإبراء.

 

وفي مسابقة رمي القرص للشرطة النسائية تمكنت العريف فايلة العريمية من فريق الإدارة العامة للمرور من تحقيق المركز الأول، وفي المركز الثاني الرقيب أول زكية المحاربية من فريق قيادة شرطة خفر السواحل، وجاءت الرقيب ماري الهنائية من فريق الإدارة العامة للمرور في المركز الثالث.

 

وفي مسابقة (400 متر عدو) للشرطة النسائية نالت الشرطية المستجدة طيف الرحبية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة على المركز الأول، وفي المركز الثاني الشرطية المستجدة حسناء المعمرية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، وحلت ثالثا الشرطية لطيفة الحسنية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة.

 

وفي مسابقة (100 متر عدو) للضباط جاء في المركز الأول الملازم عادل الجابري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل الملازم أول محمد المخيني من فريق هيئة الدفاع المدني والإسعاف على المركز الثاني، وحل الملازم أول حارث المحاربي من فريق قيادة شرطة محافظة مسقط في المركز الثالث.

 

وفي مسابقة (100 متر عدو) للرجال جاء في المركز الأول العريف ملهم البلوشي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل العريف يوسف الحارثي من فريق الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية على المركز الثاني، وحل العريف نواف البلوشي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بإبراء في المركز الثالث.

 

أما في مسابقة (100 متر عدو) للشرطة النسائية حصلت على المركز الأول الشرطية ورود الناصرية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، وحصلت العريف هنادي البلوشية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثاني، وجاءت الشرطية نور الحبسية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة في المركز الثالث.

 

وفي مسابقة (4×400 متر تتابع) للرجال نال فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول وجاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب في المركز الثاني وذهب المركز الثالث لفريق وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى.

 

وفي مسابقة (4×100 متر تتابع) للشرطة النسائية حقق فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المركز الأول، وجاء المركز الثاني من نصيب فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، أما المركز الثالث فقد حققه فريق قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة.

 

وفي مسابقة (4×100 متر تتابع) للرجال نال المركز الاول فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وذهب المركز الثاني لفريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة.

 

أما في مسابقة شد الحبل للرجال فقد نال المركز الأول فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة ثانياً، وجاء في المركز الثالث فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات.

 

 تسليم الكؤوس

وفي ختام المهرجان قام اللواء عبدالله بن علي الحارثي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات بتوزيع الكؤوس على التشكيلات الفائزة للرجال والشرطة النسائية وتكريم المدربين والرياضيين القدامى وأحرز درع البطولة للرجال فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، بينما حقق فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب المركز الثاني، وحل ثالثاً فريق هيئة الدفاع المدني والإسعاف.

وحصل على درع البطولة للشرطة النسائية فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وأحرز فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المركز الثاني، وحقق فريق الإدارة العامة للمرور المركز الثالث.

 

وقد حصل على كأس فردي الماراثون للضباط النقيب فهد العدوي من فريق هيئة الدفاع المدني والإسعاف وحصل على كأس فردي للرجال الرقيب أحمد العامري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة وللشرطة النسائية الشرطية المستجدة نائلة الصوافية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، وفي مسابقة (4×100 متر تتابع) للرجال حصل على الكأس فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وللشرطة النسائية فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، وفي مسابقة (4×400 متر تتابع) رجال نال الكأس فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، أما في مسابقة شد الحبل للرجال فنال الكأس فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل فريق هيئة الدفاع المدني والإسعاف على كأس فرق الماراثون للضباط وفريق قيادة شرطة المهام الخاصة للرجال وفريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة للشرطة النسائية، وحصل على كأس أفضل رياضي للرجال الرقيب أحمد العامري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصلت على كأس أفضل رياضية الشرطية ورود الناصرية من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.