مذكرة تفاهم لتعزيز القيمة المحلية المضافة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مؤشر الأحد ٢٥/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٥:٤٩ م
مذكرة تفاهم لتعزيز القيمة المحلية المضافة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة
ضمن برنامج تطوير المورّدين

العمانية - الشبيبة

 وقّعت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اليوم مذكرة تفاهم مع الشركة العُمانية للاتصالات "عمانتل" بشأن التعاون المشترك لتقديم الدعم لعدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة لدى الهيئة ضمن برنامج تطوير المورّدين.

وتأتي المذكرة ضمن إطار الشراكات التي تسعى الهيئة عبرها لتمكين أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودعم أعمالهم في الأنشطة التجارية المختلفة تعظيمًا لمسار القيمة المحلية المضافة لها وتعزيز فرص حصولها على فرص الأعمال ونقل المعرفة وتعزيز المعايير المهنية لديها من أجل بناء نموذج متطور من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتتضمن المذكرة بند تقديم الدعم الفني والاستشاري للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة لدى الهيئة والمشاركة في البرنامج فيما يخص الحصول على فرص الأعمال في العقود والمناقصات والمشتريات من الشركة العُمانية للاتصالات، بالإضافة إلى تطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة كمؤسسات موردة لشركة "عمانتل" عبر سلسلة العقود والمشتريات وتعزيز كفاءتها بما يدعم استدامتها ونموها.

وتسعى الهيئة بالتعاون مع "عمانتل" لتقديم خدمات التدريب لتأهيل وتدريب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في العقود والمشتريات الخاصة خلال الفترة القادمة تفعيلًا لبنود التفاهم المشترك.

وقع المذكرة من جانب هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة سعادة حليمة بنت راشد الزرعية رئيسة الهيئة، فيما وقعها من جانب الشركة العُمانية للاتصالات "عمانتل" طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة.