رينو عُمان تقدم عرض ترويجي جذّاب لخدمة ما بعد البيع لتعزيز تجربة امتلاك سيارات رينو

مؤشر الخميس ٢٢/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٠:٣٤ ص
رينو عُمان تقدم عرض ترويجي جذّاب لخدمة ما بعد البيع لتعزيز تجربة امتلاك سيارات رينو

مسقط - الشبيبة 

أعلنت رينو عُمان ، من شركة سهيل بهوان للسيارات ، عن تقديم عرضها الترويجي لخدمات ما بعد البيع الذي يهدف إلى تعزيز تجربة امتلاك سيارات رينو.

يضم العرض الفريد مجموعة من المزايا لمالكي سيارات رينو التي تتمتع بالكفاءة . يحصل الزبائن المشترين لباقة خدمة صيانة على خصم 20٪ على خدمات القيمة المضافة مع التنظيف الداخلي للسيارة. تتضمن الحزمة أربعة خدمات صيانة للحصول على المزايا.

بموجب عرض "الأربعاء السعيد" ، يحصل الزبائن الذين يقومون بخدمة صيانة يوم الأربعاء على مزايا جذابة. بإمكان الزبائن الاستفادة من المزايا الرائعة المقدمة بموجب هذا العرض من خلال بطاقات "أمسح واربح" والحصول على خصم 20٪ على خدمات القيمة المضافة.

ويإمكان الزبائن التمتع بالمزايا المقدمة من خلال عرض "الخميس المثير" ، بشرط حجز موعد خدمة صيانة مسبق في أي يوم خميس والاستفادة من خصم 20٪ على خدمة الصيانة الدورية ، والدخول في السحب مع فرصة الحصول على خدمة الصيانة الدورية القادمة مجانا ، وخصم 20٪ على خدمات القيمة المضافة.

يستمر عرض رينو الترويجي لما بعد البيع حتى 31 ديسمبر 2022.

لحجز موعد خدمة رينو أو الحصول على مزيد من التفاصيل ، اتصل على 80050011 أو راسلنا على الواتساب رقم 97692689. يسري هذا العرض على سيارات رينو طرازات عام 2016 وما قبله ، و التي تم شراؤها من شركة سهيل بهوان للسيارات.

قال ناطق باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: “يسعدنا تقديم عرض خاص لخدمة ما بعد البيع؛ ولدينا فريق من خبراء خدمة ما بعد البيع المتخصصين الذين يتمتعون بالمهارة والخبرة الكافية ويكرسون جهودهم وتقديم كل ماهو أفضل للزبائن في جميع خدمات مابعد ".

تقدم ربنو عُمان في مرافقها الحديثة خدمة ما بعد البيع؛ حيث يعمل فريق من الفنيين المحترفين وتتوفر قطع غيار رينو الأصلية بورش الصيانة التي تضمن السلامة والاداء الأمثل لسيارات الزبائن .

تركز العلامة التجارية المرموقة رينو بشكل رئيسي على جوانب هامة مثل: السلامة والأسلوب والأداء والقيمة والاعتمادية – وتعمل على إحياء تراث رينو في عالم السيارات. يتمحور مبدأ رينو للسلامة في أربعة نقاط أساسية هي: المنع والتصحيح، والحماية والتثقيف. تقدم رينو تقنيات تؤدي مهام إضافية من تلقاء نفسها لتعزيز مسؤولية السائقين بتحذيرهم عندما لا يكونون في وضع يمكنهم من التحكم بالمركبة، أو عندما يضعون أنفسهم في موقف خطر محتمل. على سبيل المثال، التذكيرات بربط حزام الأمان المرئية والمسموعة ومراقبة ضغط هواء الإطارات. والمناورة الكامنة والكبح هي من العوامل الأساسية للدينامكية بشكل عام ، و بالإضافة إلى أنظمة السلامة النشطة و تجنب الحوادث ؛ وعلاوة على ذلك، فمن المعروف أن رينو حاصلة على الحد الأقصى لعدد تقييمات الخمس نجوم Euro-NCAP وفقا للتصنيف العالمي.