لولو وكيمجي رامداس يحطما الرقم القياسي لموسوعة جينيس ’أفضل وجه مشجع’ مع جيليت

مؤشر الخميس ٢٢/ديسمبر/٢٠٢٢ ٠٩:٥٢ ص
لولو وكيمجي رامداس يحطما الرقم القياسي لموسوعة جينيس ’أفضل وجه مشجع’ مع جيليت

مسقط - الشبيبة 

 قام لولو هايبر ماركت بالتعاون مع قسم بروكتر آند جامبل التابعة لشركة كيمجي رامداس في محاولة فريدة ومثيرة لتحطيم رقم جينيس القياسي لأكبر عدد من الأشخاص الذين يرطبون لحيتهم في وقت واحد لالتقاط "أفضل وجه مشجع" خلال موسم كرة القدم.

أقيم الحدث في لولو بوشر تحت رعاية جيليت "احلق وأظهر أفضل وجه " في 20 ديسمبر 2022.

وقد جمع هذا الحدث ، الذي أقيم للترويج لعلامة جيليت التجارية التابعة لبروكتر آند جامبل ، الذي شارك فيه 300 مستهلك في الحملة بهدف تحطيم الرقم القياسي العالمي. وأعطى الحدث أيضًا لحظة للمستهلكين لتجربة منتجات جيليت حيث سُمح لهم بالاحتفاظ بحقيبة النظافة مع العديد من المنتجات ، التي استهلكوها لتنفيذ تحطيم الرقم القياسي.

كجزء من الفعالية ، أقام لولو منطقة للعناية الشخصية بمنطقة مواقف السيارات في متجر بوشر ، مما أتاح للمستهلكين فرصة تقديم مظهرهم الأذكى باستخدام ماكينة الحلاقة جيليت ماك 3 المصممة من أجل الدقة والمصممة للراحة ، مع شفرات أقوى يبقى أكثر حدة ، وكذلك الأفضل في فئة زيت اللحية كي سي جي. بعد ذلك تمت دعوة المستهلكين "لتقديم أفضل وجه للمشجعين" من خلال عرض أفضل مشاعرهم على الأنشطة المختلفة المتعلقة بكرة القدم ، مثل ركلة الجزاء الخ... كما تلقى جميع المستهلكين المشاركين في الحملة سلة هدايا.

وتعليقًا على الحملة ، قال الفاضل شبير كي أي ، المدير الإقليمي - لولو هايبر ماركت ، عُمان: "يتوافق توقيت هذا النشاط تمامًا مع انتهاء كأس العالم لكرة القدم للتو ، لا يزال مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء البلاد يستمتعون بالإثارة التي قدمها الموسم. يسعدنا ويشرفنا أن نكون مرة أخرى جزءًا من مبادرات بروكتر آند جامبل لتحطيم الأرقام القياسية ونأمل أن توفر هذه المنصة نظامًا بيئيًا لتشجيع بعض مفاهيم التسويق المبتكرة والمنتجات المبتكرة. تدعم بروكتر آند جامبل ، كعلامة تجارية ، منافذ بيعنا بواحدة من أقوى مجموعات العلامات التجارية الموثوقة والجودة. "

واوضح الفاضل سريدار موسابيتا ، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية ، كيمجي رامداس قائلاً: "نحن سعداء للغاية بالرد الذي تلقيناه من خلال هذه الحملة ونشكر لولو على دعمهم المستمر لجميع مبادراتنا. ويسعدنا أيضًا التواصل مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، حيث يمكننا أن نشهد إثارة وحماس المشجعين أثناء عرضهم أكثر ما أحبوه في اللعبة. في بروكتر آند جامبل ، نحن ملتزمون بتقديم أفكار جديدة ومبتكرة لخدمة الاحتياجات المتزايدة وسلوكيات المستهلكين في جميع أنحاء العالم.