هاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي يجمع بين التصميم الأنيق والمزايا الاستثنائية

تكنولوجيا الأربعاء ٢١/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٧:٤٥ م
هاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي يجمع بين التصميم الأنيق والمزايا الاستثنائية

مسقط - ش

يحظى عشاق التكنولوجيا بتجارب متميزة مع كل إصدار جديد من سلسلة هواتف HUAWEI Mate ما يتيح لهم الاستمتاع بأحدث الإمكانات التقنية والتصاميم المبتكرة للهواتف الذكية. ويوفر هاتف HUAWEI Mate50 Pro باقة من التقنيات المتطورة التي تفتتح مرحلة جديدة في عالم الهواتف الذكية، وينفرد بتصميم فريد وكاميرات استثنائية ومستويات أداء رفيعة. وفيما يلي نستعرض جميع مميزات هاتف HUAWEI Mate50 Pro الجديد.

Clous de Paris: رمز التصميم الكلاسيكي الأنيق

تشتهر هواتف هواوي بالجمع بين التصاميم الفاخرة والحرفية العالية والميزات التقنية، والتي شهدت تطوراً كبيراً في هاتف HUAWEI Mate50 Pro. ويأتي الهاتف بتصميم Space Ring فائق التناسق مع زخرفة Clous de Paris المميزة بنقوش هرمية الشكل، والتي تشكل تجديداً لحرفية صناعة الساعات والمجوهرات الفاخرة، ما يعكس أرقى درجات الأناقة والجرأة وجمال التصاميم الكلاسيكية، ليجسد هاتف HUAWEI Mate50 Pro روعة التصميم الذي يراعي جميع التفاصيل والنواحي الجمالية.

وتتألق هواتف السلسلة بنوعين مختلفين من الأغطية الخلفية؛ من الزجاج والجلد النباتي، حيث يتوفر الغطاء الزجاجي بلونين مختلفين، الفضي والأسود، ما يمنح الهاتف مظهراً غاية في الأناقة. كما تتوفر نسخة الجلد النباتي باللون البرتقالي المستوحى من أشعة الشمس. ويتوفر الهاتف للشراء في عمان للطلبات المسبقة من 8 ديسمبر حتى 21 ديسمبر بسعر يبدأ من 409.9 ريال عماني من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى مول عمان. 


كاميرا بتقنية XMAGE مع فتحة عدسة فائقة الاتساع: الجيل الجديد من كاميرات الهواتف الذكية

يُعد هاتف HUAWEI Mate50 Pro أول جهاز يحمل كاميرا متطورة بفتحة عدسة قابلة للتعديل وفق 10 مستويات، ما يتيح القدرة على ضبط مقدار التقاط الضوء والخلفية الضبابية للصور بمنتهى الدقة، بالإضافة إلى التنقل بين الوضع التلقائي والوضع الاحترافي حسب خبرة التصوير لدى المستخدم. ويدعم الوضع التلقائي أربعة خيارات لضبط فتحة العدسة بما يوفر أنماط تصوير متنوعة، بينما يوفر الوضع الاحترافي إمكانية الاختيار بين 10 مستويات مختلفة لفتحة لعدسة، ما يتيح للمستخدم خيار تخصيص التأثيرات الضبابية وعمق الصورة.

ويُعد هاتف HUAWEI Mate50 Pro الخيار الأمثل لالتقاط الصور في ظروف الإضاءة الخفيفة كما في وقت الغروب، حيث يمكن للكاميرا مع فتحة عدسة فائقة الاتساع التقاط [1]إضاءة أعلى بنسبة 24%، بفضل فتحة العدسة فائقة الاتساع F1.4 والمدعومة بمحرك الصور XD Fusion Pro لتوفير أقصى مستويات السطوع والتباين الطبيعية. كما تتيح سلسلة هواتف HUAWEI Mate50 وضع التصوير الليلي Super Night Mode لالتقاط الصور مع إبراز المناطق الساطعة والمظلمة حتى وسط بيئات الإضاءة الخافتة.

يندرج التقاط صور واضحة من مسافة بعيدة ضمن قائمة الميزات المرغوبة لدى المستخدمين. وتدعم كاميرا التقريب البصري بتصميم المنظار الأفقي في هاتف HUAWEI Mate50 Pro نطاق تقريب حتى 200 مرة[2]. وتأتي فتحة العدسة فائقة الاتساع مدعومة بالإمكانات الحاسوبية لالتقاط صور البورتريه وفصل الجسم أمام الكاميرا عن الخلفية مع إضفاء تأثير ضبابي بدقة عالية على الخلفية، ما يجعل التأثير يبدو أكثر واقعية. وتركز كاميرا هاتف HUAWEI Mate50 Pro على الأجسام أمام الكاميرا، ليبدو أكثر وضوحاً من الخلفية، مع تأثيرات إخفاء عيوب البشرة وإظهار اللون الطبيعي لها.


مستويات أداء مطوّرة

تتمثل أسوأ مخاوف مقتني الهواتف الذكية في تعرض أجهزتهم للكسر، ورغم عدم ظهور هاتف غير قابل للكسر بشكل كامل حتى الآن، إلا أن زجاج كونلون فائق المتانة في هاتف HUAWEI Mate50 Pro يرتقي بتجربة الحماية إلى مستوى جديد لتعزيز مقاومة الهاتف للسقوط بمقدار 10 أضعاف[3]، ما يمنح المستخدم ثقة أكبر عند استخدام الهاتف خارج المنزل. ويحظى الجهاز بتصنيف IP68 لمقاومة الماء تحت عمق يصل إلى 6 أمتار.

وتوفر شاشة HUAWEI Mate50 Pro معدل تحديث بسرعة 120 هرتز وتقنية خفض الإضاءة في نظام تعديل عرض النبضات بسرعة 1440 هرتز، والتي تساهم في خفض وميض الشاشة لإراحة العين أثناء تصفح الإنترنت أو مشاهدة الأفلام، بالإضافة إلى خاصية النطاق اللوني الواسع لإعطاء صور واقعية وعالية الدقة.

ويتمتع هاتف HUAWEI Mate50 Pro ببطارية بسعة 4700 ميلي أمبير ساعي [4]تدعم الشحن السلكي باستطاعة 66 واط والشحن اللاسلكي السريع باستطاعة 50 واط، حيث [5]تحقق بذلك توازناً بين عمر البطارية وميزة الشحن السريع وسهولة الحمل. كما يوفر وضع الطوارئ للبطارية المنخفضة أفضل نظام لإدارة الطاقة عند انخفاض مستوى شحن البطارية إلى 1%، حيث يمكّن الهاتف من العمل حتى 3 ساعات في وضع الاستعداد، أو إجراء مكالمات لمدة 12 دقيقة[6]. ويأتي الهاتف مزوداً بميزة التخزين الفائق SuperStorage التي تتيح للمستخدم رصد الملفات المتكررة في الهاتف بصورة تلقائية وضغطها بواسطة تطبيق HUAWEI Optimiser.


تجربة مريحة وسلسة

يُعد HUAWEI Mate50 Pro أول هاتف ذكي من هواوي يعمل بواجهة المستخدم EMUI 13، التي تسهل العمليات اليومية وتتيح إمكانية التصفح بنقرة واحدة وتوفر ميزة الجهاز الفائق SuperHub، الخاصية المبتكرة لنقل الملفات في هواتف HUAWEI Mate50. ويمكن للمستخدم الضغط مطولاً على أي عنصر سواء كان نصاً أو صورة أو مقطع فيديو أو ملفاً، والقيام بسحبه نحو نافذة SuperHub العائمة لتخزين الملف مؤقتاً، ثم الانتقال إلى تطبيق آخر واختيار الملفات ضمن ميزة SuperHub لإجراء عمليات القص واللصق بمنتهى السهولة. وتدعم ميزة الجهاز الفائق SuperHub إمكانيات النقل على دفعات ما بين التطبيقات والأجهزة المختلفة، ما يوفر للمستخدمين إمكانية نقل الملفات المتعددة.

وتدعم خاصيّة العرض على عدّة شاشات Multi-screen Collaboration وضع النوافذ المتعددة على تطبيقي المفكرة من هواوي HUAWEI Notepad والبريد Mail. ويتيح ربط الهاتف الذكي بالحاسوب بواسطة ميزة الجهاز الفائق للمستخدمين استخدام الشاشة المنفصلة للتطبيقات على شاشة الحاسوب، ما يوفر سهولة أكبر عند التصفح واستخدام التطبيقات. كما تحسن واجهة المستخدم EMUI 13 إمكانات التوصيل بين الأجهزة بواسطة ميزة الجهاز الفائق، والتي تدعم ما يصل إلى 10 أنواع من خيارات توصيل الهواتف الذكية.

ويُعد هاتف HUAWEI Mate50 Pro من الهواتف الرائدة التي تجمع بين التصميم الأنيق والأداء الاستثنائي، لا سيما وأنه مزود بكاميرا بتقنية XMAGE مع فتحة عدسة فائقة الاتساع ترتقي بتجربة التصوير في الهواتف الذكية إلى مستويات جديدة من خلال درجات فتحة العدسة المتعددة. كما يعزز الجهاز أداء الهواتف الذكية من خلال زجاج كونلون فائق المتانة وغيره من الميزات الرائعة، ما يجعله الهاتف الذكي الأفضل حالياً في السوق.