ختام سباق الجري ’سبارتن سبرنت’ بمدينة العرفان

الجماهير السبت ١٧/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٧:٤٢ م
ختام سباق الجري ’سبارتن سبرنت’ بمدينة العرفان

الشبيبة - العمانية 

 اختتمت اليوم بمدينة العرفان بولاية السيب فعاليات سباق الجري "سبارتن سبرنت" الذي نظمته وزارة التراث والسياحة بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب ومجموعة عمران لمدة يومين.

رعى حفل الختام صاحب السُّمو السّيد عزان بن قيس بن طارق آل سعيد نائب رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية، وقال سُموه في تصريح له إن سباق هذا العام يتميز بارتفاع عدد الدول العربية والعالمية المشاركة في السباق والتي بلغت أكثر من 30 دولة، إضافة إلى البرامج المتنوعة كقفز الحواجز وأحواض السباحة، وقوة التحمل، مما أضفى للسباق مزيدًا من النجاح والتميز.

وأشار في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إلى أن السباق يأتي في إطار سعي سلطنة عُمان لاستقطاب الفعاليات والمناشط الرياضية والسياحية العالمية.

وفي ختام الحفل قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين الأوائل في السباق، حيث فاز بالمركز الأول "فئة الرجال" عبيد النعيمي من الإمارات وحل وصيفًا /سيرجي برين/ من روسيا وثالثًا صالح السيابي من سلطنة عُمان.

أما في "فئة النساء" فقد حصلت على المركز الأول /إليسا بنوفر/ من روسيا، وجاءت في المركز الثاني /ثنيانا سيفا/ من أوكرانيا، والمركز الثالث /انجت شنو/ من فرنسا.