مجموعة مستشفيات بدر السماء تنظم احتفالا كبيرا لمرور 20 عاماً على تأسيسها

مؤشر الأربعاء ١٤/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٦:٠١ م
مجموعة مستشفيات بدر السماء تنظم احتفالا كبيرا لمرور 20 عاماً على تأسيسها

مسقط - الشبيبة

نظمت مجموعة مستشفيات بدر السماء حدثاً كبيراً للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها ، والذي أقيم في مسرح المدينة في القرم ، مسقط. حيث شارك في هذا الاحتفال الضخم أكثر من 4000 ضيف وهو الشي الذي ساعد في جعل هذا الحدث حدثاً ناجحًا لا يُنسى. حضر الفعالية معالي/ قيس بن محمد اليوسف- وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار والدكتور /مهنا بن ناصر علي مصلحي - مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة وزارة الصحة وسعادة/ علي سالم الجابري ،عضو مجلس الشورى ، و معالي/ فيصل بن عبد الله الرواس ، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ، وبحضور السفراء المحترمون من مختلف البلدان مثل الهند والبحرين وبنغلاديش ونيبال وتنزانيا ، إلخ ، وكبار المسؤولين بالوزارات ومسؤولي الشركات والبنوك وشركات التأمين وأعضاء وسائل الإعلام ، كالفاضل/ نادر شاه ، وهو كاتب ومخرج وشاعر غنائي وممثل ومغني ، اضافة لمجموعة من الفنانين الموهوبين والمعروفين من الهند الذين قدموا عروضهم خلال الحدث. وبحضور / هيثم رافي ، المطرب العماني المشهور ،الذي استمتع الجمهور بغنائه.

بدأ الحفل الرسمي بتلاوة القرآن الكريم على لسان /أحمد بن محمد الوهيبي ، تلاه السلام السلطاني لسلطنة عمان.

في الكلمة الترحيبية للفاضل / محي الدين خونحي بلال ، المدير التنفيذي لمجموعة بدر السماء الذي أعرب عن خالص امتنانه لجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه ،والسلطان الراحل قابوس بن سعيد آل سعيد طيب الله ثراه ،على بركاتهم وإلهام بدر السماء للقيام بدور استثنائي من خلال تحمل مسؤولية ضخمة في قطاع الرعاية الصحية الخاص في عمان وجعلها اسمًا مألوفًا.

.

قال معالي/ قيس بن محمد اليوسف ، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في خطابه ، " إننا اليوم لا نحتفل فقط بمرور 20 عامًا على خدمات الرعاية الصحية المتميزة لبدر السماء في جميع أنحاء سلطنة عمان ، ولكن أيضًا المساهمة البارزة لبدر السماء كانت في أهداف رؤية عمان 2040، وقال إن نجاح بدر السماء في العقدين الماضيين لم يكن له تأثير عميق على رفاهية أمتنا فحسب ، بل كان أيضًا مصدرًا للتدريب وإيجاد فرص وظيفية مهمة للعامليين الصحيين العمانيين من الشباب الطموحين .

كما قال الدكتور/ مهنأ بن ناصر المصلحي، مدير العام المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة ، لوزارة الصحة في خطابه أنه" من المثير للإعجاب أن نرى أن مراكز بدر السماء تعمل باستمرار على رفع مستوى جودة الرعاية وتكييف برامج الاعتماد الدولية. وقال إنني متأكد من أن الاداء المتميز لبدر السماء في الاعتماد ، ورعاية المرضى ، ودعم المجتمع ، اصبح ملهماً لشركاء آخرين في القطاع الطبي الخاص.

قال الدكتور / ب. أ محمد ، في خطابه" إننا بدأنا بدر السماء كمركز طبي صغير مع قوة عاملة مكونة من 13 عاملاً في عام 2002 وخلال 20 عامًا توسعت المجموعة إلى أن أصبحت أكبر مجموعة رعاية صحية خاصة في عمان تضم 13 فرعًا و 6 مستشفيات و 7 مراكز طبية ، حيث يزيد عدد موظفيها عن 2000 موظف من بينهم أكثر من 500 طبيب.

واعقب الفاضل/ عبد اللطيف ، المدير الاداري لمجموعة بدر السماء ،في حديثه " إن الاحتفالات التي استمرت 20 عامًا كانت مليئة بأنشطة رد الجميل للمجتمع مثل عدد كبير من أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات مثل الفحوصات الصحية المجانية والتوعية ، ومعسكرات التبرع بالدم ، وبرامج الكشف والتوعية عن السرطان ، وبرامج التعليم الطبي المستمر التي أجريت للأطباء. واضاف إن أكثر من 500 عماني يعملون معنا حاليًا ونعمل على خلق المزيد من فرص التوظيف للمواطنين في المستقبل.

قال سعادة/ أميت نارانج ، سفير الهند المحترم في خطابه " أنه لا يوجد شيء يمثل صداقة الهند وعمان أفضل من شراكة الرعاية الصحية بين الشعبين الهندي والعماني" . لقد اتبعت شركة بدر السماء عملياً خطى طريقة عمان في تغيير نفسها ، وغيرت سيناريو قطاع الرعاية الصحية الخاص في عمان إلى الأبد.

وقالت الدكتورة/ فردوس محمد الغافري - ببدر السماء ، إن بدر السماء توفر أجواء عمل مناسبة لجميع العمانيين ، وهي كطبيبة عمانية تتمتع بالعمل في بيئة العمل المشجعة.

كما وجه المدير التنفيذي لمجموعة بدر السماء / فراس حسن ، في كلمة الشكر، إنه لمن دواعي الفخر أن نواصل رحلة أن نصبح أكبر مجموعة رعاية صحية خاصة في سلطنة عمان وأن نحقق علامة فارقة تتمثل في 20 عامًا من النجاح.

وتفضل سعادة/ قيس بن محمد اليوسف، خلال الحفل بتسليم شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) بالولايات المتحدة الأمريكية إلى الفرق الممثلة لكل من مستشفى بدر السماء وروي والخوض. كما تم تكريم 12 موظفًا عمانيًا عملوا مع بدر السماء منذ سنوات عديدة وبعضهم معنا منذ التأسيس.

وقدم أعضاء مجلس الإدارة والمدراء التنفيذيون في بدر السماء هدايا تذكارية إلى راعي الحفل سعادة/ قيس بن محمد اليوسف والضيوف الخاصين الدكتور/ مهنا بن ناصر المصلحي، وسعادة/ فيصل بن عبد الله الرواس. كما قدموا هدايا تذكارية إلى/ نادر شاه ، الذي كان يقود فرقة من الفنانين الترفيهيين المشهورين من الهند وإلى الرئيس التنفيذي للتسويق / ك أو ديفيسي، الذي سيغادر بدر السماء وقدم خدم المجموعة بشغف لمدة 20 عامًا..

تبع الحدث سلسلة مذهلة من العروض الموسيقية والغناء والكوميديا وعرض المواهب تحت شعار “The Nadir Show”.