ننشر صور حفل العشاء الذي أقامه جلالةُ السُّلطان المعظم بمناسبة يوم قُوَّات السُّلطان المسلَّحة

بلادنا الاثنين ١٢/ديسمبر/٢٠٢٢ ٠٨:٠٧ ص
ننشر صور حفل العشاء الذي أقامه جلالةُ السُّلطان المعظم بمناسبة يوم قُوَّات السُّلطان المسلَّحة
السلطان هيثم بن طارق

أقام حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم القائدُ الأعلى - حفظه الله ورعاه - مساء أمس الأحد حفل عشاءٍ بمناسبة يوم قُوَّات السُّلطان المسلَّحة بقصر العلمِ العامرِ.

يأتي الاحتفالُ بهذا اليوم الماجد تكريمًا من لدن جلالةِ القائد الأعلى /أيَّده الله/ لقُوّاته المسلّحة الظافرة بجميع تشكيلاتها ووحداتها على إخلاصها المشهود في القيام بدورها الوطني العظيم، وشرفِ أداء واجبها المقدّس في الذّود عن عرين الوطن العزيز، وحماية برّه وبحره وسمائه، والسهرِ على استقرارِه وسلامتِه، والمحافظةِ على منجزاته ومكتسباته، لتبقى رايةُ عُمان بإذن الله تعالى ترفرف بالمجد والسؤدد خفّاقةً عبر الزمان، وتبقى أرضها واحةً للأمن والأمان والسلام والوئام في ظلِّ العهد الزاهر الميمون لسُلطانها المفدّى.


حضر الحفلَ صاحبُ السُّمُوّ السّيد نائبُ رئيس الوزراء لشؤون الدّفاع وعددٌ من أصحاب المعالي وقادةِ قُوّات السُّلطان المسلحة وشُرطة عُمان السُّلطانية وكبارِ الضباط العسكريين والمدنيين.

وكان قد احتفل الجيش السُّلطاني العُماني أمس في محافظة مسقط بمناسبة يوم قوات السُّلطان المسلحة الذي يوافق الـ11 من ديسمبر من كل عام، وذلك تحت رعاية معالي السيّد سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي محافظ مسقط.


وكان قد بدأ الاحتفال الذي أقيم على ميدان اختراق الضاحية بمعسكر المرتفعة بالتحية العسكرية لمعالي السيّد محافظ مسقط، وعزفت فرقة موسيقى الجيش السُّلطاني العُماني السلام السُّلطاني، بعد ذلك توالت فقرات الاحتفال، حيث شاهد راعي الحفل والحضور نماذج من التمارين التدريبية والعروض العسكرية والمهارات الميدانية المتنوعة التي أظهرت مدى الكفاءة والمهارة التي يتمتع بها منتسبو الجيش السُّلطاني العُماني، وفق منهج ورؤية عسكرية متطورة.