وزير الداخلية يستعرض مسيرة تطوير العمل في المحافظات

بلادنا الخميس ٠٨/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٦:٣٠ م
وزير الداخلية يستعرض مسيرة تطوير العمل في المحافظات
من الاجتماع

العمانية - الشبيبة

اجتمع معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية اليوم بأصحاب السمو والمعالي والسعادة المحافظين، وذلك بديوان عام وزارة الداخلية، ورحب معاليه بالمحافظين وأشاد بالجهود التي تقوم بها المحافظات للارتقاء بمستوى الخدمات فيها.

تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المشتركة التي تهم المحافظات، واستعراض مسيرة تطوير العمل فيها وتعزيزها بالإمكانيات الإدارية والتقنية اللازمة لتفعيل اللامركزية في إدارة شؤونها.

كما أكد معاليه على أهمية الاستفادة من نتائج المبادرة الوطنية لمركز تطوير الإدارة المحلية بالأكاديمية السلطانية للإدارة، التي اختتمت يوم الأحد الماضي بهدف تطوير ورفع قدرات ومهارات الموظفين بمختلف مستوياتهم.

وتطرق معاليه إلى الاستعدادات الجارية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية للفترة الثالثة، التي شهدت نقلة نوعية متقدمة من خلال استخدام الأنظمة الإلكترونية في كافة مراحل العملية الانتخابية، وقد حثّ معاليه على تعميق المشاركة المجتمعية في مسيرة العمل البلدي وتنمية المحافظات.

واختتم معالي السيد وزير الداخلية الاجتماع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يديم النمو والازدهار لهذا الوطن العزيز في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه -، وأن يوفق أصحاب السمو والمعالي والسعادة المحافظين في ما أُوكل إليهم من مهام.