خدمات الكمبيوتر العمانية تفوز بجائزة الأداء المتميز لعام 2022 من شركة نت آب العالمية

مؤشر الأربعاء ٠٧/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٢:٢١ م
خدمات الكمبيوتر العمانية تفوز بجائزة الأداء المتميز لعام 2022 من شركة نت آب العالمية

مسقط - الشبيبة 

حازت شركة خدمات الكمبيوتر العمانية -إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير- المتخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على جائزة الأداء المتميز لعام 2022 على مستوى الشرق الأوسط وتركيا وافريقيا من قبل شركة نت اب (Netapp) وهي شركة عالمية رائدة تعمل في مجال البيانات السحابية.

حيث قامت شركة نت آب مؤخراً بتنظيم حفل لتكريم الفائزين من شركائها في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لهذا العام، حيث فازت شركة خدمات الكمبيوتر العمانية، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الرقمية بالسلطنة، تقديراً لالتزامها تجاه عملائها مما أسهم في زيادة إيرادات بيع المنتجات ونمو الأعمال من خلال طرح منتجات شركة نت آب في السوق العمانية إضافة إلى أدائها الاستثنائي وجودة خدماتها المتميزة.

وحول هذا الإنجاز تحدث الفاضل قيس بن يوسف البحراني مدير مبيعات حلول المؤسسات التقنية بشركة خدمات الكمبيوتر العمانية: "نحن سعداء لفوزنا بجائزة الأداء المتميز لعام 2022 على مستوى منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا من قبل شركة نت أب العالمية، وإننا نسعى خلال المرحلة المقبلة إلى تقوية علاقتنا مع نت آب وذلك نظراً للخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة في مجال توفير الحلول المتكاملة في مجالي التخزين والتشفير وغيرها من الخدمات الإلكترونية المتميزة".

مشيراً: بأننا في شركة خدمات الكمبيوتر العمانية نسعى إلى تزويد شركائنا من القطاعين العام والخاص في السلطنة بأفضل الحلول العالمية في مجال البيانات السحابية وغيرها من الحلول الرقمية، حيث نسعى إلى مواكبة التطور التكنولوجي المتسارع الذي يشهده العالم.

ومن جانبها علقت الفاضلة مايا زكور المدير الإقليمي لشركة نت أب في البداية: نهنئ شركة خدمات الكمبيوتر العمانية على فوزها بجائزة الأداء المتميز للعام الحالي، حيث يأتي هذا التكريم نظرا لأدائها المتميز خلال الفترة الماضية والذي بدوره ساهم في تعزيز علاقتنا مع عملائنا في السلطنة، وأضافت: لدينا علاقات متميزة مع شركة خدمات الكمبيوتر العمانية، ومنذ سنوات عديدة ساهمت هذه العلاقة في زيادة الحصة السوقية لمنتجاتنا في السوق العماني.

علماً بأن شركة خدمات الكمبيوتر العمانية تأسست عام 1981 و تعتبر من أوائل الشركات العمانية في المجال التقني، و لديها مجموعة واسعة من حلول تكنولوجيا المعلومات مثل التخزين والمحاكاة الافتراضية، وحلول الشبكات والأمن السيبراني كما توفر مجموعة من حلول مراكز البيانات وإدارة البنية التحتية، كما تقدم أيضا حلول التعافي من الكوارث بما يختص في البنية التحتية الإلكترونية وخدمات الصيانة وخدمات الدعم الفني لما بعد البيع والتقنيات المستقبلية وغيرها. يمكن للعملاء الوصول إلى خبراء متعددي الخبرات في جميع المجالات المذكورة و الذين يقدمون حلولًا متكاملة للمؤسسات بمختلف أنواعها، من الاستشارات والتخطيط في مجال إدارة الحلول التقنية.