وسط حضور جماهيري كبير.. تامر حسني يشعل حفل مشروع جبل سيفة

بلادنا الأحد ٠٤/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٤:١١ م
وسط حضور جماهيري كبير.. تامر حسني يشعل حفل مشروع جبل سيفة
جانب من حفل تامر حسني

مسقط - الشبيبة 

يواصل مشروع جبل سيفة استقطاب وتنظيم أبرز الفعاليات الترفيهية التي تثري تجربة القاطنين والزوار من مختلف الأعمار على بعد 45 دقيقة العاصمة مسقط. واحتضن جبل سيفة مؤخراً حفلاً أحياه الفنان تامر حسني، والذي شهد حضوراً كبيراً من قبل محبي الفنان الشاب في سلطنة عُمان. وفي أمسية استثنائية في مطعم وشاطئ ديونز.


واستمتع الحضور بقضاء أجمل الأوقات على نغمات مجموعة من أشهر وأحدث أغنيات تامر حسني الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي. وتُعد هذه الفعالية أحدث إضافة إلى تشكيلة من الأنشطة الترفيهية التي يستضيفها مشروع جبل سيفة لتعزيز وتأكيد مكانته كوجهة مثالية لاستضافة أبرز الفعاليات التي من شأنها الترويج لعُمان كواحة سياحية رائدة عالمياً.

وقد استضاف جبل سيفة فعاليات متنوعة خلال الفترة الماضية بما في ذلك ’سوق السبت والذي أتاح الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لإبراز إبداعاتهم وعرض منتجاتهم بهدف تشجيعهم وتعزيز نموهم وتعظيم مساهمتهم في تنويع الاقتصاد الوطني. كما، احتضن المشروع الكثير من الفعاليات المحلية والدولية والتي تناسب العائلات والأفراد لقضاء أمتع الأوقات في الوجهة السياحية المتكاملة.

ولا تقتصر الفعاليات التي يحتضنها المشروع على تلك الترفيهية فحسب؛ بل يحرص جبل سيفة في تطوير مرافقه لتلبية مختلف التطلعات. فقد افتتح مؤخراً مطعم وشاطئ ديونز بمزيجٍ رائع يجمع بين هدوء الجلسات الخارجية الرحبة والإطلالة البحرية الخلابة والأطباق المستوحاة من فنون الطبخ العالمية، ويُعد المطعم أحدث إضافة من موريا، الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوعاً في عُمان، تقدمها لعشاق الفخامة.

وفي تعليق له على ذلك، قال (كريم بشرى)، (مدير عام قطاع التشغيل لهوانا صلالة وجبل سيفة): "نضع إثراء تجربة القاطنين والزوار والضيوف في مقدمة أولوياتنا ونلتزم بالمساهمة بدورٍ مهمٍ في ترسيخ مكانة عُمان على خارطة السياحة والترفيه. ولذا، نسعى إلى احتضان أبرز وأكبر الفعاليات التي تحظى بقبول مختلف أطياف الجمهور ابتداءً من الفعاليات الترفيهية والغنائية ووصولاً إلى الفعاليات الرياضية والسياحية المختلفة. فما نتطلع إليه هو تقديم أوقات مميزة لمجتمع جبل سيفة والزوار والحضور مفعمة بالمرح والحماسة والتشويق للجميع".

ويُعد مشروع جبل سيفة ترجمة حقيقية للتراث العُماني العريق وثقافتها النابضة بالحياة وضمن استراتيجية موريا للتنمية السياحية، الشراكة بين مجموعة عُمران، الذراع التنفيذي لتنمية القطاع السياحي في سلطنة عُمان، وشركة أوراسكوم القابضة للتنمية، المشهورة عالميًا في تطوير المُدن والمجمعات المتكاملة، من أجل إثراء حياة المجتمع العُماني والسياح والزوار بأنماط حياة عصرية وتجارب جديدة ومبتكرة.

ولاستكمال مسيرة النجاحات والإنجازات التي يحققها مشروع جبل سيفة منذ تأسيسه، تواصل موريا إضافة مرافق ترفيهية وسياحية مميزة من شأنها تزيين هذه الصورة الرائعة وتستمر من خلالها في تلبية متطلبات وتوقعات وطموحات الملاك والقاطنين والضيوف والزوار وكل ذلك على بعد 45 دقيقة من العاصمة مسقط.