الشرطة توظف دفعة جديدة من المواطنين

بلادنا الأحد ٠٤/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٣:٥٥ م
الشرطة  توظف دفعة جديدة من المواطنين

مسقط - الشبيبة 

التحقت اليوم الأحد دفعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للعمل بشرطة عمان السلطانية بالتنسيق مع وزارة العمل ضمن الجهود الوطنية لاستيعاب الموارد البشرية العمانية في آداء الواجب الوطني للرسالة الشرطية بعدما أنهوا إجراءات التقييم والقبول.

وسينظم الملتحقون الجدد بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لتدريبهم وتأهيلهم وفقاً لبرنامج متكامل في المجال العسكري إضافة إلى الدراسات الشرطية والقانونية.

وقال المواطن سالم بن عبدالله باعمر : سعيد بانظمامي إلى هذه الدفعة راجياً أن نكون عند حسن الظن وأن يوفقنا الله لحمل الأمانة خدمة للوطن والمواطن.

وأضاف المواطن يوسف بن عبدالله الكمزاري: إنه لشرف عظيم أن نسخر جهودنا وإمكاناتنا لخدمة هذه الأرض الطيبة والذود عنها والإسهام في نشر مظلة الأمن والأمان.

وعبر المواطن هشام بن حسن الفهدي قائلاً : سنبذل قصارى جهدنا للاستفادة من فترة التدريب في تطوير قدراتنا ومهاراتنا في الجانب التدريبي إضافة إلى تعزيز معارفنا الشرطية والقانونية.

واختتم المواطن حامد بن راشد الرشيدي : نشكر جميع القائمين على ما بذلوه من جهود لتسهيل إجراءات التوظيف راجياً التوفيق لي ولزملائي في تأدية الواجب الوطني والقيام بالمهام الشرطية بمهنية وكفاءة.