وزير المكتب السُّلطاني يستقبل سفراء إيران وإيطاليا والصين

بلادنا الاثنين ٢٨/نوفمبر/٢٠٢٢ ١٣:١٨ م
وزير المكتب السُّلطاني يستقبل سفراء إيران وإيطاليا والصين

الشبيبة - العمانية 

 استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني اليوم، سعادة علي نجفي خوشرودي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وتم خلال المقابلة استعراض مسيرة العلاقة التي تربط سلطنة عُمان بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، وتبادل الأحاديث الودية حول عددٍ من مجالات التعاون المشتركة، والتطرق إلى عددٍ من الأمور ذات الاهتمام المشترك وسبل تطويرها.

كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني اليوم، سعادة فيديريكا فافي سفيرة جمهورية إيطاليا المعتمدة لدى سلطنة عُمان، وذلك لتوديعها بمناسبة انتهاء مهام عملها.

من جانبها عبّرت سعادة السفيرة عن تقديرها للتعاون الذي حظيت به في سلطنة عُمان، مشيدةً بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين، كما شكر معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني سعادة السفيرة على الجهود التي بذلتها لتعزيز العلاقات القائمة بين بلادها وسلطنة عُمان، متمنيًا لها دوام التوفيق.

واستعرض معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني مجالات التعاون المشتركة بين سلطنة عُمان وجمهورية الصين الشعبية، وذلك خلال لقاء معاليه اليوم بسعادة لي لينغب ينغ سفيرة جمهورية الصين الشعبية المعتمدة لدى سلطنة عُمان، تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، والتطرق إلى عددٍ من الأمور ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعزيزها.