’دانوب هوم’ تقدّم مجموعة تجهيزات رائعة للحدائق والمساحات الخارجية

مؤشر الأحد ١٣/نوفمبر/٢٠٢٢ ١٢:٠٥ م
’دانوب هوم’ تقدّم مجموعة تجهيزات رائعة للحدائق والمساحات الخارجية

مسقط - الشبيبة 

"دانوب هوم"، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال قطع الأثاث الداخلي والمفروشات المنزلية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، تشهد لها مسيرتها الحافلة في عالم الابتكار والجمال أنّها لا تؤمن بوجود تفاوت في مستويات الخدمات المنزلية، حيث تلتزم هذه العلامة التجارية بثوابت ومفاهيم راقية لا مساومة فيها، من خلال إطلاقها قطع الديكور التي تضفي الجمال على كل غرفة، وتوفيرها حلول التصميم الشاملة للحدائق المنزلية. ومع قرب حلول فصل الشتاء، تحتلّ الحدائق موقعاً بارزاُ في كل بيت، حيث يمضي معظم المقيمين في سلطنة عمان المزيد من أوقاتهم في الهواء الطلق، برفقة أفراد العائلة والأصدقاء. وفي هذا الإطار، تبرز خدمات الحدائق التي توفّرها "دانوب هوم" لعملائها، حيث تمنحهم الخيارات المتنوّعة الكفيلة بابتكار أروع المناظر الطبيعية للجلسات في الهواء الطلق، بدءاً من التصاميم النابضة بالحيوية، وصولاً إلى إنشاء حدائق مستدامة.

تشتمل تشكيلة الحدائق من "دانوب هوم" على مجموعةٍ واسعة من المنتجات الجاهزة، بالإضافة إلى حلولٍ للمساحات الخارجية قابلة للتخصيص بالكامل؛ بدءاً من المظلات الخشبية الخارجية "الجازيبو"، مروراً بالمناطق المخصصة للجلسات في الهواء الطلق، وصولاً إلى المطابخ الخارجية وغيرها من المستلزمات العملية. كما تشمل مجموعة الحدائق الجديدة تصاميم للمناظر الطبيعية، وأحواض سباحة، ونوافير ماء وملاعب رياضية ومناطق للّعب يمكن تركيبها تحت إشراق خبراء من "دانوب هوم".

أعدّت "دانوب هوم" فريقاً متخصصاً من أصحاب الخبرة في خدمات تنسيق الحدائق، وتركيب وصيانة تصاميم الجلسات الخارجية الطبيعية، وأحواض السباحة وأغطيتها المتحركة، والنوافير والأشكال المائية المتنوّعة والجاكوزي وبلاط وتشطيبات الأرضيات بأنواعها المتعدّدة، مثل الأرضيات الجاهزة، وأرضيات البورسلين وقطع الزينة الخشبية المركبة، والسجاد العشبي الاصطناعي والمظلات المفتوحة "البرجولا" المصنوعة من الخشب أو الألمنيوم، ووحدات الشواء الخارجية، وقطع أثاث الحدائق، وأدوات الإنارة للمناظر الطبيعية الخارجية، والجدران الخضراء العمودية، والمعدّات الخارجية لألعاب الأطفال، ومناطق اللعب المزوّدة بأرضيات مطاطية تضمن الحماية اللازمة، ومستلزمات من القماش لتظليل لهذه المناطق، ومواقف متحركة للسيارات، وملاعب رياضية للاستمتاع بكرة القدم وكرة السلة والتنس والجولف، وتجهيزات الريّ الآلية. وكما هي الحال في جميع الخدمات التي تقدّمها "دانوب هوم"، يمكن للعملاء الاستفادة من الخبرات الواسعة لمصمّمي المناظر الطبيعية الخارجية الموهوبين والمهندسين المتخصصين، والكفيلة بإضفاء الحيوية على المساحات الخارجية في منزل أحلامهم.

إلى جانب تصميم وتجهيز المناظر الطبيعية الخارجية، تقدّم "دانوب هوم" أيضاً مجموعة من السجاد العشبي الاصطناعي، بأشكالٍ طبيعية وخلابة متعدّدة، ذلك أنّ هذه العلامة التجارية الرائدة تدرك الموقع الفريد للحدائق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وما تعنيه لجميع المقيمين فيها، الراغبين في الاستمتاع بجلساتٍ في الهواء الطلق، وبأجواء الطقس اللطيفة. يمكن للعملاء كذلك إضافة المزيد من الجمال والتنويع الطبيعي على حدائقهم، من خلال مجموعة نوافير الماء والزخارف الخاصة بالحدائق، وابتكار مساحاتٍ تحاكي الأحلام خلال قضاء أروع الأوقات في الحديقة المنزلية. وتقدّم "دانوب هوم" أيضاً مجموعة عالية الجودة من بلاط لأرضيات وأحواض السباحة، والتي يمكن استخدامها لابتكار أشكالٍ فائقة الجمال تمنح العناصر الخارجية المزيد من الجاذبية والروعة.

عند الحديث عن تصميم وتركيب أحواض السباحة المنزلية، تبرز "دانوب هوم" كعلامةٍ تجارية تمتلك فريقاً متخصصاً من أصحاب الخبرة، وتنفرد بتقديمها خدمة ما بعد البيع. جميع الخدمات الخاصة بأحواض السباحة وتصميم وتركيب المناظر الطبيعية من "دانوب هوم" تأتي مع كفالة تؤكد عدم وجود أيّ عيبٍ في التصنيع، بحيث يضمن العملاء حصولهم على منتجاتٍ ذات جودة عالية المستوى.

للاطلاع على المزيد واستكشاف مجموعة الخدمات الخاصة بتصميم وتجهيز الحدائق والمناظر الطبيعية، يُرجى زيارة فروع "دانوب هوم" المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة، أو مراجعة الموقع الإلكتروني: www.danubehome.com.