تُعلن واحة عُمان عن إطلاق عرضها الترويجي ’تسوّق أكثر واربح أكثر’

مؤشر الاثنين ٣١/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٢:٥٩ م
تُعلن واحة عُمان عن إطلاق عرضها الترويجي ’تسوّق أكثر واربح أكثر’

مسقط - الشبيبة 

 تُعلن واحة عُمان، علامة المياه الرائدة المُعبّأة والمُوزّعة من قِبل شركة مياه واحة عُمان ش.م.ش.ع، عن العرض الترويجي "تسوَّق أكثر واربح أكثر" الذي يشمل ٣ سحوبات، بإجمالي ٤٠٠ جائزة موزعة على الفائزين. يسري العرض الترويجي الموسمي على جميع العلامات التجارية لواحة عُمان بما في ذلك مياه صِفر وماي الكالين، ويمكن الاستفادة من هذا العرض في لولو هايبرماركت، نستو هايبرماركت، كارفور هايبرماركت، مكة هايبرماركت ومركز سلطان.

يسري العرض لغاية ديسمبر ٢٠٢٢ ويشمل مجموعة متنوعة من الجوائز بما في ذلك أجهزة آيفون، كمبيوترات محمولة، عملات ذهبية، وقسائم تعبئة الوقود. يمكن للزبائن تسجيل رمز السحب عند شراء الكراتين والحزم لدخول السحب.

وفي حديثه عن العرض، قال الفاضل إن إس إس سوبرامانيان، الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة الزبير: "كما اعتدنا في واحة عُمان، فإن نهجنا يتمركز حول زبائننا في مختلف حملاتنا الترويجية التي نعبّر من خلالها عن الامتنان لولائهم المستمر ودعمهم لنا. ويسرنا أن ندعو جميع زبائننا لاغتنام الفرصة والمشاركة في هذا العرض". وأضاف: "نحرص على الاستمرار في الابتكار لمكافأة زبائننا من خلال مختلف العروض الترويجية والأنشطة التفاعلية".

مع الاهتمام الفائق بجودة منتجاتها، تلتزم واحة عُمان بأنظمة مراقبة الجودة الصارمة، مع الحفاظ على المعايير الدولية وممارسات الإنتاج وتحقيق العديد من الجوائز والشهادات الإقليمية والدولية. وقد أدى هذا التفاني في تحقيق التميز التشغيلي إلى الحصول على لقب العلامة التجارية الأكثر موثوقية في سلطنة عمان. يبرهن الفوز بالجائزة للمرة الخامسة مستوى الثقة الذي يمنحه المُستهلك لمنتجات واحة عُمان، مما يدل على أن العلامة التجارية المفضلة للمياه في السلطنة هي أيضًا الأكثر موثوقية.

حافظت واحة عمان على التزامها بإيجاد طرق مبتكرة للتفاعل مع زبائنها ومكافأتهم على ولائهم. أصبحت واحة عمان خيارًا مفضلًا واسمًا رائدًا من خلال إطلاق عدد لا يحصى من العروض الترويجية والمسابقات وحملات التوعية التي تم تصميمها خصيصًا للزبون. واستكمالاً لاستراتيجياتها التسويقية والمستويات الممتازة لخدمة العملاء وشهادات جودة المنتجات الدولية مثل عضوية IBWA و NSF و ABWA و WQA التي تعد بمثابة شهادة على التزام العلامة التجارية بالجودة، إضافة إلى أكثر من 26 عامًا من الخبرة في توفير مياه شرب عالية الجودة، والفهم العميق للسوق المحلية، ونهج العميل أولاً، نجحت واحة عُمان في إنشاء قاعدة مستهلكين متنامية باستمرار.

أطلقت الشركة إلى جانب مياه واحة عُمان، علامتين تجاريتين هُما: مياه صِفر - مياه شرب بدون صوديوم، وماي الكالين – الكالين مياه الشرب القلوية المتأينة، حيث تقدّم مياه صِفر العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكتات الدماغية ومرض السكري. في حين أن ماي الكالين الغني بالأملاح والمعادن المفيدة، هو الخيار الأمثل للرياضيين وأولئك الذين يفضلون أسلوب حياة عصري وصحي.