x

«رنة» تدشن خدمات الجيل الرابع

مؤشر السبت ٠٧/مايو/٢٠١٦ ٢٣:٣١ م
«رنة» تدشن خدمات الجيل الرابع

مسقط - ش

دشنت رنة موبايل أحدث وأسرع خدمات الجيل الرابع للإنترنت لزبائنها وهي الخدمة التي تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها الشركة لتوفير الأفضل لزبائنها و تعليقا على تدشين هذه الخدمة الجديدة ذكر ، الرئيس التنفيذي لرنة موبايل رائد حدادين " يسعدنا أن نقدم أحدث تقنيات الجيل الرابع للإنترنت لعملاءنا. كما نعلم فإن تقنية الجيل الرابع تسمح لمستخدمي الهواتف النقالة بالحصول على انترنت أسرع من أي وقت مضى ونحن ملتزمون بأن نوفر لعملائنا أفضل الخدمات المتاحة من حيث التقنية ومن حيث السعر المناسب لمثل هذه الخدمات" .وأضاف حدادين " يمكن لأي عميل من عملاء رنه موبايل لديه هاتف نقال فيه خاصية الجيل الرابع الحصول على هذه الخدمة وكل ما علية هو تفعيل خدمة الجيل الرابع في هاتفه النقال. لا يحتاج عملاء رنة موبايل لدفع أي رسوم إيجار أو رسوم إضافية للحصول على خدمة الجيل الرابع. مما لا شك فيه فإن السرعة العالية لتقنية الجيل الرابع سيكون لها دور كبير في تعزيز خبرات وتجارب عملاء رنة".
ومضى قائلا " تدشين خدمة الجيل الرابع إلى جانب عروض الانترنت التي نقدمها لعملائنا وكذلك العروض الترويجية المتوفرة من الشركة لكافة العملاء يضمن لعملائنا الحصول على حلول انترنت عالية السرعة وذات سعر في متناول الجميع.
لدى رنه موبايل العديد من عروض الانترنت والعروض الترويجية التي تلبي مختلف احتياجات العملاء وميزانياتهم. وتوفر رنة موبايل تشكيلة متكاملة من باقات الانترنت بفترات صلاحية مختلفة وبأسعار مختلفة . يمكن التعرف على هذه العروض من خلال زيارة موقع الشركة على www.rennamobile.com.
. وقد شهدت رنة موبايل نمواً سريعا بفضل حملات التسويق المبتكرة التي اتبعتها الشركة وبفضل التغطية الواسعة للشبكة في مختلف أنحاء السلطنة. وأضاف حدادين" نسعى لأن يحصل عملاء رنة موبايل على الميزات الكثيرة المتوفرة في تقنية الجيل الرابع وتوفيرنا لهذه الخدمة يكمل استراتيجيتنا الحالية التي تركز في المقام الأول على توفير أفضل الخدمات بأفضل الأسعار. نحن على ثقة من أن خبر تدشين تقنية الجيل الرابع هو خبر سعيد لعملائنا الذين يرغبون في الحصول على خدمة انترنت فائقة السرعة ومشاهدة الأفلام والموسيقى وتحميلها بشكل سهل.