الدكتور مهنا المصلحي مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة يزور مستشفى برجيل

مؤشر الثلاثاء ١٨/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٣:١٤ م
الدكتور مهنا المصلحي مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة يزور مستشفى برجيل

مسقط - الشبيبة 

مسقط: قام الدكتور مهنا ناصر المصلحي مدير عام المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة بزيارة رسمية إلى مستشفى برجيل بالخوير الأسبوع الماضي.

كان في استقبال الدكتور مهنا الدكتور روهيل راغافان، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة برجيل القابضة، عمان؛ الفاضل نيلسون برابهاكاران، مدير العمليات؛ والسيدة فرزانة سلطانة، مديرة الجودة في مستشفى برجيل؛ بالإضافة إلى عدد من المديرين من الإدارة العليا للمستشفى.

تجول الدكتور مهنا في مختلف الأقسام والمرافق في برجيل وتعرف عن كثب على قدرات المستشفى التي يمكن مقارنتها بأفضل المستشفيات في العالم. كما تفاعل مع العديد من المرضى في المستشفى مستفسرًا عن ملاحظاتهم على خدمات المستشفى.

التقى الدكتور مهنا خلال الزيارة بالدكتور سلطان المسكري، رئيس مركز مسكري برجيل لتقويم العظام في مقر المركز داخل المستشفى. كما زار الدكتور مهنا قسم الأورام وناقش مع أطباء الأورام بالمستشفى العديد من الأمور المتعلقة بنظام العمل وسبل تقديم أفضل رعاية طبية ممكنة لمرضى الأورام.

خلال جولته في المستشفى، أعرب الدكتور مهنا عن دعمه للقطاع الخاص ورغبته في تمكين قطاع الرعاية الصحية الخاص من لعب دور أكبر في تطوير نظم الرعاية الصحية في سلطنة عمان.

وفي حديثه عن الزيارة، علق الدكتور روهيل راغافان قائلاً: “يسعدنا أن أتيحت لنا الفرصة لاستقبال الدكتور مهنا بن ناصر المصلحي وإطلاعه على التقدم الذي أحرزناه، والتطورات التي نرغب في تحقيقها في المستقبل. كما وفر لنا هذا اللقاء فرصة للتعريف بالجهود المخلصة التي يقوم بها فريق العمل والإنجازات التي تحققت حتى هذا اليوم والتي سنسعى إلى تعزيزها وتطويرها خلال الفترة القادمة لنكون دائما الوجهة المفضلة للكثير من المرضى"

 أما نيلسون برابهاكاران، مدير العمليات في مستشفى برجيل فقال: "باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في تقديم حلول الرعاية الصحية المتميزة في سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي، فإن مستشفى برجيل ملتزمة بتقديم خدمات علاج ورعاية صحية على أعلى مستوى تضمن تحقيق أفضل النتائج للمريض وقد سعدنا بمصاحبة الدكتور مصلحي في جولة داخل مرافق المستشفى وإطلاعه على منشآتنا الحديثة والخدمات ذات المستوى العالمي التي نقدمها للمرضى "

يقع مستشفى برجيل في موقع متميز في حي الخوير، في العاصمة مسقط في سلطنة عمان، وهو منشأة طبية تابعة لشركة برجيل القابضة. تم تصميم المستشفى ليكون منشأة رعاية صحية فائقة التخصص، مع "فن الشفاء" المميز من برجيل. يضم المستشفى شبكة من العيادات المتخصصة لتلبية احتياجات الرعاية الصحية المختلفة. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على: 24399777.