مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها تحتفل بيوم المرأة العمانية

مؤشر الاثنين ١٧/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٧:٠٢ م
مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها تحتفل بيوم المرأة العمانية

مسقط - الشبيبة

احتفلت مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها بيوم المرأة العمانية والذي يصادف 17 أكتوبر من كل عام، حيث أقمن الموظفات حفلا خاصا في بيت الزبير بمسقط وبحضور أكثر من 40 موظفة. يأتي هذا الاحتفال تكريما لدوره المرأة العمانية ومساهمتها الفاعلة في مختلف الوظائف. وقد اشتمل الحفل على عدد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات التي نظمت من قبل موظفات المؤسسة أنفسهن.

وحول هذه الفعالية أكدت شريفة بنت سعيد الهوتية مديرة الموارد البشرية بشركة خدمات الكمبيوتر العمانية: يأتي هذا الاحتفال تزامنا مع احتفالات السلطنة بيوم المرأة العمانية، من أجل الوقوف على الدور الذي تقوم به المرأة وفي مختلف ميادين العمل، وأضافت بأن المرأة العمانية حظيت بعناية ورعاية سامية من قبل حكومتنا الرشيدة. وأشارت ولقد استطاعت المرأة العمانية أن تثبت قدرتها وكفاءتها العملية والعلمية وأن تبرهن جدراتها في مختلف المجالات. وأكدت بأن احتفال مؤسسة الزبير بهذا اليوم يأتي كتأكيد حقيقي على أن المرأة شريك أساسي في مسيرة مجموعة الزبير، حيث استطاعت أن تبرهن قدرتها في مختلف الوظائف وأصبحت في مناصب قيادية وإشرافية.

الجدير بالذكر بأن سلطنة عمان تحتفل بيوم المرأة العمانية والذي يصادف 17 أكتوبر من كل عام تقديرًا لدوره المرأة العظيم في المجتمع واحتفالاً بالنجاحات والإنجازات التي حققتها المرأة العمانية في مختلف المجالات كونها شريكة أساسية إلى جانب الرجل في بناء الوطن وفي مختلف القطاعات، وخلال السنوات الماضية، أظهرت مؤسسة الزبير اهتماما كبيرا بتوظيف المرأة العمانية وفي مختلف شركاتها ومؤسساتها وأصبح عدد منهن في مناصب قيادية وإشرافية كما إن لهن دورا رياديا في التطور الذي تشهده المؤسسة وفي مختلف قطاعاتها.