فندق كمبينسكي مسقط يوقع اتفاقية مع بنك الطعام العماني

مؤشر الجمعة ١٤/أكتوبر/٢٠٢٢ ٢٢:٤٧ م
فندق كمبينسكي مسقط يوقع اتفاقية مع بنك الطعام العماني

مسقط - الشبيبة 

كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية المستمرة لفندق كمبينسكي مسقط ، وقع الفندق رسميًا مع بنك الطعام العماني: دائمة حول الإدارة السليمة للغذاء والمساعدة في تحسين الوعي حول أهمية إدارة الطعام، خاصة في الفنادق.

من أهمية فنادق كمبينسكي هي تقديم تجربة فاخرة لضيوف ونزلاء الفندق ولكن بتوعية حول احترام البيئة. إحدى الشراكات التي أقامتها فنادق كمبينسكي هي مع BE Health ، والتي تضع الفنادق تحت رؤية واحدة للمسؤولية الاجتماعية للشركة: عالم تكون فيه الصحة معدية.

تتمثل مهمة BE Health في رعاية صحة الناس من مكان العمل إلى المجتمع المحلي من خلال إنشاء برامج الوقاية الصحية للفنادق الفردية تحت اسم BE Health. في هذا البرنامج ، يتم تحقيق أهداف الفنادق الفردية من خلال بناء القدرات، تعزيز الصحة، الوقاية وتمكين الأشخاص في مكان العمل وفي المجتمعات المحلية.

بنك الطعام العماني منظمة غير ربحية تسعى لمساعدة الأسر وتلبية احتياجاتهم الغذائية. تتمثل رؤية المنظمة في توفير حياة كريمة للمحتاجين من خلال المشاريع والمبادرات الناجحة ضمن نظام يعمل بكفاءة.

قال المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط ، كارستن ويجاندت: "من خلال هذه الشراكة والعديد من المشاريع المماثلة الأخرى التي شارك فيها الفريق ، نأمل في زيادة الوعي حول كيفية مساهمة الشركات المحلية في المجتمع الذي يعملون فيه. تنتج الفنادق كميات كبيرة من المواد الغذائية و هناك الكثير للتبرع به للأشخاص المحتاجين في أجزاء مختلفة من البلاد. نظرًا لأن بنك الطعام العماني يبحث أيضًا عن دعم إضافي ، يسعدنا أن يتطوع بعض أعضاء فريقنا أيضًا.”