اشترِ أجهزة كيلون المنزلية واحصل على فرصة لحضور كأس العالم فيفا قطر 2022

مؤشر الخميس ١٣/أكتوبر/٢٠٢٢ ٠٩:٤٥ ص
اشترِ أجهزة كيلون المنزلية واحصل على فرصة لحضور كأس العالم فيفا قطر 2022

مسقط- الشبيبة  

 سعيا منه لتحقيق متطلبات عملاءه، تقدم كيمجي رامداس( قسم مكيفات الهواء والأجهزة المنزلية) فرصة العمر لعشاق كرة القدم في سلطنة عُمان لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022. تماشيا مع ذلك، قامت الشركة بإطلاق حملة ترويجية تستهدف عملاء أجهزة كيلون المنزلية للفوز بتذاكر مباريات لمشاهدة فرق كرة القدم وهي تتنافس للحصول على كأس العالم. ولدخول في السحوبات يجب على العميل شراء أي منتج من منتجات كيلون خلال فترة الحملة، ومن ثم يقوم بمسح الباركود للتسجيل في الموقع مباشرةً.

تبدأ فترة هذه الحملة من 10 أكتوبر إلى 10 نوفمبر 2022، وسيتم اختيار الفائزين من خلال عدة سحوبات للفوز بتذاكرلمشاهدة مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 .

حول الحملة، علق الفاضل/ سونيل فيشنو، مدير عام قسم تكييف الهواء والأجهزة المنزلية بشركة كيمجي رامداس قائلا: " مع بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، التي تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، يسرنا أن نغتنم هذه اللحظة ونقدم هذه الفرصة الفريدة لعملائنا الأعزاء. إن كرة القدم تحظى بشعبية كبيرة في عُمان والكثيرون يبحثون عن فرصة لمشاهدة مباريات هذا الحدث مباشرة من قلب الحدث. لذا، فإن هذه الحملة تعتبر وسيلة رائعة لمنح عشاق كرة القدم أفضل تجربة، وهي تساعدنا أيضاً على تعزيز علاقاتنا مع العملاء. كما أنها تعكس إلتزامنا بمكافأة العملاء وجعل الإحتفال بكأس العالم فيفا قطر 2022 مميزاً من خلال هذه الحملة الخاصة بأجهزة كيلون المنزلية. 

توفركيلون مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية مثل: مكيفات الهواء المنزلية، والمبردات، والثلاجات، والمجمدات وغسالات الملابس وغيرها، وتُباع بالتجزئة عبر ما يزيد عن 100 محل لكيمجي رامداس وشركاء المنافذ بالإضافة إلى صالات العرض الخاصة بها في مختلف أرجاء السلطنة. تقدم شركة كيمجي رامداس خدمة مابعد البيع من خلال مراكز الخدمة " صيانة وخدمة " المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة.