لولو يطلق مهرجان ‘اكتشف أمريكا 2022’

مؤشر الثلاثاء ١١/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٦:٢٥ م
لولو يطلق مهرجان ‘اكتشف أمريكا 2022’

مسقط - الشبيبة

أطلق لولو هايبر ماركت مهرجان "اكتشف أمريكا" في نسخته السابعة بتاريخ 11 أكتوبر ، والذي يعتبر الحدث السنوي الذي يتيح للمتسوقين اكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات الأمريكية المتاحة في السلطنة. في منافذ لولو المختارة في سلطنة عمان خلال الفترة من 11 إلى 17 أكتوبر ، وسيعرض لولو مجموعة واسعة من المنتجات التي تم نقلها خصيصًا من الولايات المتحدة لمتسوقي لولو. ويشمل العرض الأطعمة بالإضافة إلى منتجات الصحة والجمال من الولايات المتحدة ، مما يمكّن متسوقي لولو من تجربة جودة المنتجات الأمريكية وقيمتها بأسعار مغرية.

وافتتحت سعادة ليزلي إم سو سفيرة الولايات المتحدة في سلطنة عُمان الحدث في لولو هايبر ماركت ، بوشر ، في 11 أكتوبر الجاري بحضور إدارة لولو وموظفيه وعملائه. وفي حديثها عن العرض ، قالت سعادة السفيرة سو: " الاحتفال بمهرجان "اكتشف أمريكا" لنؤكد الشراكة التجارية القوية بين سلطنة عمان والولايات المتحدة. هذا الحدث هو شهادة على الطلب المتزايد على المنتجات الأمريكية بين المتسوقين العمانيين. نشكر لولو على استمرار الشراكة للعام السابع على التوالي في الترويج لمهرجان اكتشف أمريكا ".

من الأطعمة الطازجة والمجمدة إلى الحلويات والمخبوزات ومنتجات البقالة العضوية ، قام لولو بتعبئة أرففه بأفضل العلامات التجارية الأمريكية للترويج ، وكثير منها معروض بشكل خاص. يمكن للعملاء تذوق بعضا من أفضل الأطباق الأمريكية المعروضة للبيع في كاونترات خاصة في جميع أنحاء المتجر.

سيشمل العرض الترويجي علامات تجارية شهيرة مثل بوبس ريدميل، ديلمونتي ، بيتي كروكر ، كيلوجز، ماكين، جيلو، فلوغرز، سموكرز، كويكر، جاتوريد، برنجلز، صنسويت، هنتس، ام اند ام ، هيرشي، كرافت، دولي ، هاينز وجيف والمزيد.

وتعليقًا على العرض ، قال الفاضل شبير كي أي ، المدير الإقليمي لولو عُمان: "يعتبر العرض الترويجي اكتشف أمريكا فرصة استثنائية للعملاء لاستكشاف وتجربة المأكولات وأنماط الحياة في الولايات المتحدة الامريكية. لقد أظهر عملاؤنا دائمًا ولائهم ودعمهم نحو إنجاح جميع عروضنا الترويجية وحملاتنا الموسمية في جميع الأوقات ، فقد لعبوا دائمًا دورًا محوريًا في تقدمنا ، ونود أن نشكرهم على رعايتهم المستمرة وثقتهم بنا".

رمزًا للجودة والثقة ، أصبح لولو جزءًا من الحياة اليومية للمتسوقين في عُمان ، مما يميزه بالتأكيد عن البقية. كان التزام المجموعة الذي لا يلين تجاه رضاء العملاء هو السبب وراء نجاحها على طول الطريق. مع 235 منفذًا في جميع أنحاء العالم ، أصبح لولو وجهة التسوق المفضلة للعملاء الذين يبحثون عن تجربة تسوق جديدة تمامًا.