إنفينيتي عُمان تطلق عرضًا خاصًا بمزايا مثيرة

مؤشر الثلاثاء ٠٤/أكتوبر/٢٠٢٢ ٢٣:٣١ م
إنفينيتي عُمان تطلق عرضًا خاصًا بمزايا مثيرة

مسقط - الشبيبة 

 بهدف جعل تجربة الامتلاك مميزة للغاية ، قدمت إنفينيتي عُمان عرضاً خاصًا على بعض طرازات إنفينيتي الشهيرة. يتم تطبيق العرض على مجموعة محددة من طرازات إنفينيتي ، وتشمل التسجيل المجاني ، والتأمين المجاني ، والصيانة الدورية للمركبة ، وضمان الشركة المصنعة ، وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA. 

هذا العرض الترويجي الذي بدأ من 25 سبتمبر 2022 ويستمر إلى 24 نوفمبر 2022 . يطبق هذا العرض على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط.(لا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير / سيارات الأجرة / تعليم السياقة/ الأساطيل ومبيعات الوزارات. العرض يسري على مبيعات التجزئة فقط.

وتعليقاً قال ناطق باسم إنفينيتي عُمان: " يسعدنا تقديم هذا العرض الرائع الذي سيساعد الزبائن بشراء السيارة التي يحلمون بها من إنفينيتي مع التمتع بمجموعة من المزايا الرائعة. لا تزال سيارات إنفينيتي من بين السيارات الأكثر مبيعًا في عُمان لأسباب واضحة للجميع، فهي اختيار ممتاز لكل من يبحث عن أداء قوي وقيادة آمنة وتصميمات داخلية مُريحة”.

تسجيل مجاني

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQ50, Q60, QX50, QX55, QX60, QX80 خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الأولى .

تأمين مجاني

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء إنفينيتيQ50 ، خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تأمين مجاني للسيارة للسنة الأولى (لسلطنة عُمان ودولة الإمارات العربية المتحدة). يسري العرض على إنفينيتي Q50 3.0t SEN VISIBILTY طراز 2022.

خدمة صيانة دورية لسيارات إنفينيتي:

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQ50, Q60, QX50, QX55, QX60, QX80 خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على خدمة صيانة دورية مجانية 3 سنوات أو 50.000 كلم، أيهما يحدث أولاً) . هذا العرض يستثني البطارية وقطع الغيار التي تتعرض للتلف نتيجة الإستخدام. ويشمل هذا العرض خدمة الصيانة الدورية 10 ألف كلم فقط.

ضمان المصنع 3 سنوات أو100,000 كلم:

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQ50, Q60, QX50, QX55, QX60, QX80 ، خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على ضمان المصنع 3 سنوات أو100,000 كلم.

بطاقة المساعدة على جانب الطريق / شركة AAA

سوف يتم منح بطاقة تقديم المساعدة على الطريق من شركة AAA فقط للسنة الأولى لكافة الزبائن الذين يقومون بشراء أي سيارة من سيارات إنفينيتي الصالون أو السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات فقط وحسب ما تقدمه شركة AAAفي سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.