حملة التبرع بالدم بالشراكة بين مجموعة فنادق راديسون وبنك الدم في سلطنة عُمان

مؤشر الثلاثاء ٠٤/أكتوبر/٢٠٢٢ ٢٣:٢٧ م
حملة التبرع بالدم بالشراكة بين مجموعة فنادق راديسون وبنك الدم في سلطنة عُمان

مسقط - الشبيبة 

وسّعت مجموعة فنادق راديسون في سلطنة عُمان أنشطة المسؤولية المجتمعية من خلال إستضافة حملة للتبرع بالدم بالشراكة مع بنك الدم في السلطنة

شارك موظفو فندق هرمز جراند مسقط، أحد فنادق راديسون كوليكشن، وفندق راديسون بلو مسقط ، و فندق بارك إن باي راديسون مسقط وفندق بارك إن باي راديسون الدقم في حملة التبرع بالدم التي أقيمت في ٢٧ سبتمبر من الساعة ٩ صباحاً حتى ١ مساءً. تم إجراء هذا النشاط بسبب الحاجة الضرورية للدم. ومع زيادة الطلب لخدمات الرعاية الصحية، تزداد الحاجة إلى الدم بإستمرار. بالإضافة إلى ذلك, لا تزال هناك حاجة للمتبرعين ببلازما الدم (من الأشخاص الذين تعافوا من) لتفادي إصابة أشخاص آخرين.

تُعدّ مجموعة فنادق الراديسون العالمية كجزء من الخطوط الأمامية عند تلبية احتياجات مجتمعاتهم سواء عبر التبرع بمساحة لإستضافة حملات التبرع بالدم أو التبرعات الغذائية أو التطوع في مجموعات خيرية محلية. تؤمن مجموعة فنادق الراديسون العالمية بممارسة الأعمال بشكل أخلاقي وتهدف إلى أن تكون شركة مزدهرة ومستدامة ومسؤولة للأفراد والمجتمعات وكوكب الأرض. يقوم موظفو مجموعة فنادق الراديسون العالمية بأعمال مجتمعية مسؤولة كل يوم - في المنزل، جنباً إلى جنب مع زملائهم في الفندق، وفي المجتمعات المحلية حيث يعمل الفريق على خلق مستقبل أكثر إشراقاً وكوكباً أفضل للجميع.

قد يستغرق التبرع بالدم بضع دقائق فقط ولكنه أحد تلك الإجراءات البسيطة التي يمكن أن تنتهي في الواقع بإنقاذ حياة شخص ما. يتم تنظيم العديد من معسكرات التبرع بالدم في سلطنة عُمان من قِبل الشركات لتشجيع الموظفين على التبرع بالدم وزيادة الوعي بأهمية هذا الموضوع.