شفروليه تاهو زد71 الجديدة كلياً تجسد القوة والأداء والتكنولوجيا

مؤشر الثلاثاء ٠٤/أكتوبر/٢٠٢٢ ١٦:٤٩ م
شفروليه تاهو زد71 الجديدة كلياً تجسد القوة والأداء والتكنولوجيا

مسقط - الشبيبة

ينجذب عشاق السيارات الرياضية في عُمان بشكل متزايد إلى شفروليه تاهو زد71 الجديدة كليًا - سيارة كاملة الحجم للطرق الوعرة معروفة بتصميمها القوي وقوتها التي لاتقاوم وقدراتها التي لا تضاهى.

وهي ملفتة للانتباه بحد ذاتها ، تاهو زد71 الجديدة كليًا تجسد التصميم المميز "الأكبر والأكثر جرأة" لعلامة شفروليه الأسطورية. تستفيد زد71 وهي عبارة عن زخرفة قائمة بذاتها مليئة بالمغامرات من مجموعة تاهو الأسطورية ، من إعادة تشغيل التصميم والمقصورة الداخلية الأفضل في فئتها والأداء الفائق والتكنولوجيا المتقدمة. وقد تم تصميمها وتجهيزها للتعامل مع بعض أكثر الأماكن الخارجية وعورة في الشرق الأوسط ، بما في ذلك الكثبان الرملية الشاهقة وقنوات المياه المتناثرة بالصخور والسهول الحصوية الشاسعة. بفضل زاوية الاقتراب الأفضل في فئتها والتي تصل إلى 34.0 درجة ، فإن زد71 قادرة على التعامل مع جميع أنواع المناظر الطبيعية.

تعمل زد71 الجديد كليًا بمحرك 8 اسطوانات على شكل الحرف الانجليزي في سعة 5.3 لتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيك متقدم من 10 سرعات. يوفر قوة كبيرة تبلغ 355 حصانا وعزم دوران يبلغ 519 نيوتن متر ، وهو يحزم قوة كافية لسحب حمولات ثقيلة تصل إلى 3800 كجم دون أي مساعدة. يساعد نظام إدارة الوقود الديناميكي في تاهو على تحقيق التوازن بين الكفاءة والأداء ، والذي يعمل على تحسين كفاءة المحرك عبر مجموعة واسعة من ظروف القيادة.

الداخل مذهل بنفس القدر. تم تصميم كل مقعد لتوفير أقصى درجات الراحة وسط مقصورة واسعة بشكل استثنائي. يتيح تصميمها المحدث مساحة تخزين أكبر بنسبة 66٪ خلف الصف الثالث ، مما يزيد من جاذبيتها باعتبارها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم الأكثر عملية في فئتها.

تعد التكنولوجيا المتقدمة ميزة شاملة في تاهو زد71 ، كما يتضح من كاميرا 360 الرائدة في فئتها مع تسعة مناظر ، بما في ذلك الرؤية المحيطية عالية الدقة ومرآة الكاميرا الخلفية. وتكثر مميزات السلامة المتطورة أيضًا ، ولا سيما نظام شفروليه للمساعدة في توفير السلامة الذي يشمل مميزات أمان نشطة مثل المساعدة في الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار ، والمكابح التلقائية في حالات الطوارئ ، والمكابح الأمامية للمشاة ، والتنبيه من الاصطدام الأمامي ، ومؤشر المسافة التالية ، وعوارض انتليبيم الأوتوماتيكية العالية.

الميزة الرئيسية في زد71 هي النظام التفاضلي الإلكتروني المحدود الانزلاق ، والذي يعتمد على الحمض النووي للسيارة الرياضية لتقديم أداء قيادة محسن. إذا تم الكشف عن انزلاق العجلة على جانبي السيارة ، فإن النظام التفاضلي الإلكتروني المحدود الانزلاق يتفاعل على الفور لتحويل القوة إلى العجلة بجر أفضل. يمكن أن يساهم هذا الجر الإضافي في زيادة ثقة السائق في أنواع التضاريس الصعبة والظروف الجوية.

تماشيًا مع مكانة تاهو الأيقونية ، تأتي زد71 الجديدة بالكامل مليئة بإمكانية اتصال وتكنولوجيا لا مثيل لها مع ما يصل إلى خمس شاشات عرض. تتوفر أيضًا مجموعة أجهزة قياس قطرها 8 بوصات ، وشاشة عرض مقاس 15 بوصة ، وشاشات ال سي دي مزدوجة للمقاعد الخلفية مقاس 12.6 بوصة - نظام وسائط المقعد الخلفي الأكثر تقدمًا في فئته ، مما يجعل الركاب في الخلف مستمتعين حتى أثناء القيادة الطويلة.

مجموعة المؤسسة التجارية العمانية شركة السيارات الرائدة هي الموزع الحصري لطرازات شفروليه في سلطنة عمان. اكتشف تاهو زد71 الجديدة كليًا في صالات عرض المؤسسة التجارية العمانية المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة.