صندوق تنمية مشروعات الشباب - شراكة - يعلن عن تعيين عضوين جديدين لمجلس الإدارة

مؤشر الثلاثاء ٢٧/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٠:١٦ ص
صندوق تنمية مشروعات الشباب - شراكة - يعلن عن تعيين عضوين جديدين لمجلس الإدارة

مسقط - الشبيبة 

يرحب "شراكة"، صندوق تنمية مشروعات الشباب، ش م ع م والذي أنشئ عام 1998 بموجب الـمرسوم السلطاني رقم (٧٦/٩٨)،بهدف تقديم الدعم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بإنضمام عضوين جديدين لمجلس الإدارة، ، أ.حسن عبد الأمير شعبان و أ.كمال الدين بن حسن المرزع، اثنان من كبار المصرفيين الذين يتمتعون بالديناميكية والخبرة الواسعة.

الفاضل/ حسن شعبان المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية للبنك الوطني العماني ، وهو مهني متمرس يتمتع بخبرات واسعة فاقت الثلاثون عاماً في مجال الخدمات المصرفية الحكومية، والاتصالات، والتسويق، والعلامات التجارية، وإدارة الثروات والخدمات المالية بمؤسسات مثل كوميرسبانك – زيوريخ، وبنك مجان الدولي، و غرفة تجارة وصناعة عُمان ،وحالياً في البنك الوطني العماني لاكثر من عشرون عاماً. ولديه معرفة متعمقة بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان.

الفاضل/ كمال الدين حسن المرزع، المدير العام ورئيس "ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية النافذة الإسلامية لـ"بنك ظفار" ، و لديه خبره واسعه فى مجال العمل المصرفي حيث تدرج من خلال خبرته التى تقدر باكثر من ثلاث و عشرون عاماً فى عدة مجالات مصرفية جعلته من الكوادر العمانية المتميزة فى مجال المال والاستثمار. و عمل في العديد من البنوك مثل بنك الشرق الأوسط وبنك صحار. و كان لدى الفاضل كمال الدين في الثلاثة عشر عاماً الماضية دوراً حاسما في مجال التخطيط الاستراتيجي، و التنفيذ، وتحويل الاعمال في البنك.

و قال الفاضل رئيس مجلس الادارة/ هاني الزبير: "يسرنا بأن نرحب بالفاضل حسن شعبان و الفاضل كمال الدين المرزع الى مجلس الادارة واثقين بخبراتهم الواسعة ذات الصلة في المجالات الاساسية في قطاع الأعمال والاستثمار بما في ذلك خبراتهم في قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان. وسيعزز انضمامهم دفع جهود مجلس الادارة في خدمة قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطةلتحقيق أهداف ومهام ورؤية شراكة".

الجدير بالذكر انه خلال اثنان و عشرون عاما من تاريخ تأسيس شراكة، ساهمت خبرات اعضاء مجلس الادارة في تحقيق انجازات عدة من خلال انشاء و تطوير مؤسسات صغيرة و متوسطة مستدامة و تنفيذ مبادرات متنوعة، لتعزيز مفاهيم ريادة الاعمال في السلطنة تماشيا مع خطط السلطنة و رؤيتها لدعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.