إعادة افتتاح فندق جويرة المميز بلونه الجديد في أول أكتوبر المقبل

سياحة و سفر الاثنين ١٩/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٩:٤٠ م
إعادة افتتاح فندق جويرة المميز بلونه الجديد في أول أكتوبر المقبل

صلالة - ش

ترقبوا إعادة إفتتاح فندق جويرة المميز بلونه الجديد – حيث يوفر عالم من الفخامة والخصوصية المطلقة والمرافق الحصرية لضيوفه الكرام.

 يقع على ممشى المرسى الرائع ذي الإطلالة التي رسمتها الطبيعة الساحرة في "هوانا صلالة"، ويعد موقع هوانا صلالة قبلة السياح الباحثين عن روعة المناخ والمناظر الخلابة. يعتبر فندق جويرة بمثابة صرحٌ فندقي راقٍ وأنيق، تم تصميمه على الطراز العربي التقليدي.

 فهو أنسب مكان للاسترخاء وقضاء أحلى الأوقات للهروب إلى أحضان الطبيعة في الشاطئ الخاص، والتمتع بالهدوء والراحة والخدمات الحصرية التي يوفرها الفندق، كل ذلك ممزوج بالضيافة العمانية الأصيلة.

 تعبر التصاميم المعمارية البرّاقة والأطعمة ذات الروائح الشهية بالإضافة إلى روائح البخور ومسحوق خشب الصندل عن أنماط الحياة والقيم العربية التقليدية. فزخارف ومفروشات هذا الفندق المستوحى من الشرق تعكس المزيج الرائع بين الأذواق الأوروبية المعاصرة والأذواق الشرقية التقليدية. ويضم فندق جويرة مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الترفيهية، وتشمل مسبحين كبيرين ومركز صحي على أحدث طراز وغرف فاخرة للنزلاء.

 تختلف خيارات الوجبات والترفيه عما هو تقليدي، مع تبني فلسفة تناول الطعام الطازج من مصادره المحلية. يتم تقديم الوجبات في مطعم المنارة أو مطعم المأكولات البحرية المتخصص في الأسماك حيث يمكن الاستمتاع بالمنتجات الطازجة المطبوخة حسب الطلب.

 يفتح فندق جويرة أبوابه لاستقبال الضيوف والنزلاء إبتداء من 1 أكتوبر. الفندق يستقبل الضيوف من سن 16 سنة فما فوق. للاستفسارات والحجوزات، اتصلوا الآن على: 23239600

كما يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@juweirahotel.com