الداخلية السعودية تكشف هوية قتلى خلية "وادي نعمان" الإرهابية بمكة المكرمة

الحدث الجمعة ٠٦/مايو/٢٠١٦ ٢٢:٣٨ م
الداخلية السعودية تكشف هوية قتلى خلية "وادي نعمان" الإرهابية بمكة المكرمة

الرياض - العمانية

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم أنها كشفت هوية القتلى الأربعة الذين تمت تصفيتهم في وكر لخلية إرهابية يقع بوادي نعمان بين العاصمة المقدسة ومحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة يوم أمس الخميس.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، في تصريح بثته وكالة الأنباء السعودية اليوم، إن الأجهزة الأمنية أتمت أداء مهامها في تحديد هوية العناصر الذين تمت تصفيتهم يوم أمس في العملية الأمنية بوادي نعمان. وكشف اللواء منصور التركي أن عمليات تفتيش وكر هذه الخلية أسفر عن ضبط حزامين ناسفين بحالة تشريك كامل، و15 عبوة متفجرة مشركة بصواعق، وأربعة رشاشات من نوع كلاشنكوف، ومسدسين ومجموعة كبيرة من الذخائر والمخازن، فضلا عن كيسين يحتويان على بودرة الألمنيوم وقطع معدنية تستخدم لحشوة العبوات المتفجرة، مشددا على أن وزارة الداخلية ستواصل ملاحقة عناصر الإجرام والإفساد والتصدي لمخططاتهم وإفشالها بكل حزم وعزم، والذود عن أمن المملكة العربية السعودية والمحافظة على استقراره واستتبابه .

وكانت السلطات السعودية أعلنت أمس الخميس مقتل أربعة عناصر إرهابية وتوقيف اثنين آخرين في عملية أمنية أثناء مداهمة موقعين أحدهما يقع في (وادي نعمان) بين مكة المكرمة ومدينة الطائف والآخر في جدة.