اختيار ستة مواهب عمانية ليكونوا جزءًا من برنامج المواهب في فندق كمبينسكي مسقط.

الجمعة ١٦/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٨:٥١ م
اختيار ستة مواهب عمانية  ليكونوا جزءًا من برنامج المواهب في فندق كمبينسكي مسقط.

مسقط - الشبيبة 

على مدار الأشهر الثلاثة الماضية ، تم اختيار ستة مواهب عمانية رئيسية من الإدارة والمكتب الأمامي وفرق الطهي ليكونوا جزءًا من برنامج المواهب في فندق كمبينسكي مسقط.

كان أعضاء الفريق جزءًا من برنامج التدريب مدته بين ستة أسابيع وثمانية أسابيع في خمسة فنادق شهيرة من فنادق كمبينسكي في الدول الرئيسية التي ترى نسبة عالية من الحجوزات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. هذا البرنامج هو جزء من رؤية فنادق كمبينسكي في أن تكون "صاحب العمل المفضل" و رؤية مهمة لدى فندق كمبينسكي مسقط في تعزيز المواهب المحلية في الضيافة الفاخرة في عمان. وكانت الفنادق المشاركة هي فندق كمبينسكي داس تيرول النمسا ، فندق كمبينسكي بيرشتسجادن ، فندق فير يارستايتن كمبينسكي ميونيخ ، منتجع كمبينسكي سيشل و مرسى ملاز كمبينسكي ، اللؤلؤة - الدوحة.

كجزء من البرنامج ، تم ترشيح أعضاء فريق العمل لتقديم الدعم اللازم للفنادق المختارة ، لتجربة كيفية إدارة بعض فنادق كمبينسكي لأعمالهم اليومية وتقديم نسخهم المحلية من العروض الجميلة.

قال مدير عام فندق كمبينسكي مسقط ، السيد كارستن ويجاندت: "كجزء من مساهمتنا في رؤية عمان ٢٠٤٠ ولتعزيز مواهبنا العمانية المحلية والجيل القادم من القادة ، نحن فخورون بالمشاركة في هذا البرنامج. نحن ندعم تمامًا قيمنا المشتركة المتمثلة في تشجيع الإبداع والابتكار من خلال تطوير الخبرات الفردية ، وهي متجذرة في رعايتنا الحقيقية لما نقوم به. انه من الاهمية أن نتمسك بقيم كمبينسكي التي تشمل العثور على المواهب المحلية وتطويرها من خلال التدريب في العديد من فنادق كمبينسكي حول العالم “.

و أدى أعضاء الفريق المشارك من قسم الطهي، المأكولات العمانية والعربية الرائعة في مطاعم الفندق والتي شهدت الكثير من التعليقات الرائعة من الفنادق في أوروبا. وشملت المناصب الرئيسية من لجنة القيادة مديرة الفندق السيدة نادين البلوشي ، ومديرة الموارد البشرية السيدة شمسة الوردي ، ومدير الشؤون المالية السيد محمد الحراصي ، الذين قدموا دعمًا لا يقدر بثمن للفنادق التي تم تخصيصها لهم.